قضايا و شائعات

الشرطة أحالت سينغري إلى الادّعاء العام بسبعة تهم

تمت إحالة سينغري (Seungri) إلى الادّعاء العام بسبعة تهم.

كشف مركز شرطة سيول يوم 25 يونيو أن قضية سينغري قد أُحيلت إلى الادّعاء العام بعدة تهم هي كالتالي:

  1. التماس الدعارة لنفسه
  2. تقديم خدمات دعارة للآخرين
  3. اختلاس أموال من إيرادات ملهى الشمس الحارقة
  4. اختلاس أموال عن طريق توظيف ممثل قانوني
  5. تحريضه على تدمير الأدلة
  6. توزيع محتويات جنسية غير قانونية
  7. انتهاك قانون السلامة الغذائية

الشرطة عثرت على العديد من الحالات التي قدم فيها سينغري خدمات دعارة من ديسمبر 2015 إلى يناير 2016 وسوف تتم محاكمته عليها. أما بخصوص تهمة تقديمه لخدمات دعارة في عيد ميلاده في الفلبين شهر ديسمبر 2017 فقررت الشرطة إسقاط تلك التهمة عنه، حيث وضحوا بقولهم: “بعد أن نظرنا إلى تكاليف الرحلة الجوية وأسعار الفندق، نحن استنتجنا أن التكاليف لم تكن عالية بما فيه الكفاية لنشتبه بأنه قد تم دفع أموال للعاهرات، وفقط جزء بسيط من حضور الحفل مارس الجنس وليس الجميع. من الناحية القانونية، هذه لا يمكن أن تعتبر خدمة دعارة”.

وأما بخصوص قضية اختلاس الأموال، فقد وجد فريق التحقيق أن سينغري اختلس ما مجموعه 1.12 مليار وون (حوالي 969,000 دولار أمريكي أو 3,630,000 ريال سعودي). سينغري ويو إن سوك (زوج الممثلة بارك هان بيول) استخدما حساب بنكي مستعار يدار بواسطة Ahn المساعد الكوري لـ مادام لين، حيث تظاهر بتوظيف مدير لإحدى الملاهي واختلسوا 566 مليون وون (حوالي 490,000 دولار أمريكي أو 1,830,000 ريال سعودي) على أنها أجر لذلك الموظف الوهمي. سينغري ويو إن سوك اختلسوا أيضا 528 مليون وون إضافية (حوالي 457,000 دولار أمريكي حوالي 1,700,000) من إيرادات ملهى الشمس الحارقة بحجة نفقات لاستخدام اسم ملهى متحف القردة. قام سينغري أيضا باختلاس 22 مليون وون (حوالي 19,000 دولار أمريكي أو 71,300 ريال سعودي) من إيرادات ملهى متحف القردة بحجة أتعاب تعيين محامٍ خاص.

أما بخصوص توزيعه لمحتويات جنسية غير قانونية، فإن سينغري سيحاكم بتهمة مشاركة محتويات مسجلة بشكل غير قانوني في غرفة الدردشة الشهيرة مع جونغ جون يونغ، تشوي جونغ هون، والآخرين.

هو أيضا متهم بتحريض أعضاء القروب على تدمير الأدلة من خلال تغيير هواتفهم.

أما انتهاك قانون السلامة الغذائية قكان أيام إدارته لملهى متحف القردة.

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى