البرامج التلفزيونيةقضايا و شائعات

برنامج التحقيقات Straight اتهم يانغ هيون سوك بتنظيم إجازة أوروبية لمستثمر ماليزي مع ١٠ عاهرات

ضُرب يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) بمجموعة أخرى من الاتهامات المتعلقة بفكرة تقديمه لخدمات دعارة حيث اتهمه برنامج التحقيقات Straight على قناة MBC بتنظيم إجازة أوروبية لمسثمر ماليزي ثري و ١٠ عاهرات.

كشف البرنامج أن يانغ هيون سوك قدم خدمات الدعارة في أكثر من مناسبة، واحدة منها قبل اليوم الذي يسبق العشاء الذي حضره يانغ هيون سوك وساي والذي اتُّهم فيه أيضا بأنه قدم فيها خدمات دعارة. استدعت مادام جونغ (Jung Madame) واحدة من فتياتها A لتسلية المستثمرين في تلك الليلة. وفقا للمبلّغ فإن المشهد في مؤسسة ترفيه البالغين لم يكن جيدا، حيث قال:

“لقد بدى وكأن المستثمرون قادرون على فعل كل ما يحلو لهم”

وفي اليوم التالي، أقيمت وجبة عشاء للمستثمر التايلاندي بوب (Bob) والمستثمر الماليزي جو لو (Jho Low). وبعد ذلك بشهر، نظّم يانغ هيون سوك إجازة إلى مدينة موناكو بفرنسا، من أجل جو لو ومجموعة من ١٠ عاهرات للذهاب معا.

قال المبلّغ:

“قمن مجموعة من النساء اللواتي يعملن في مؤسسة ترفيه للبالغين في غانغنام بجولة تسوق فارهة كمجموعة. جو لو دفع ثمن كل شيء، وهذه الحادثة مشهورة جدا”

وفقا للأحداث التي ذكرها البرنامج فهناك حتى الآن ٣ مواقف قدم فيها يانغ هيون سوك خدمات دعارة.

في وقت سابق من هذا الشهر، كشف برنامج Straight أن يانغ هيون سوك استأجر مطعم كوري تقليدي راقٍ جدا شهر يوليو ٢٠١٤ واستضاف بوب وجو لو مع ٢٥ عاهرة. في ذلك الوقت، يانغ هيون سوك نفى معرفته بأي شيء وقال بأنه حضر وجبة العشاء بسبب دعوة من صديق، ولا يعلم ما إذا كان قد تم تقديم خدمات دعارة في تلك الليلة أم لا.

استدعت الشرطة A مؤخرا وهي واحدة من العاهرات العشرة اللواتي تمت دعوتهن لجولة أوروبا مع جو لو، والتي نفت تقديمها خدمات دعارة. الشرطة ستواصل التحقيق في هذه القضية وحماية هويات النساء المتورطات، وسوف يحاولون التأكد مما إذا كان قد تم تقديم خدمات دعارة بالفعل أم لا.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى