البرامج التلفزيونية

سولي ردت على التعليقات التي تتهمها بتعاطي المخدرات في أول حلقة من برنامج “ليلة من التعليقات الكارهة”

عُرضت أول حلقة من البرنامج الكوري الجديد ليلة من التعليقات الكارهة (Night of Hate Comments) يوم ٢١ يونيو، وفي تلك الحلقة قرأت سولي (Sulli) عدد من التعليقات التي تتلقاها بكل صراحة.

في ردها على أحد التعليقات الذي وصفها بالباحثة عن الاهتمام، قالت سولي: “ألا نبحث جميعنا عن الاهتمام؟” ومن ثم قالت مازحة: “أرجوكم أعطوني بعض الاهتمام”.

قامت سولي أيضا بالرد على تعليق قال بأنها تبدو وكأنها تتعاطى المخدرات، بما أن حدقتي عينيها تبدوان واسعتين. فقالت سولي: “حتى أن هناك أشخاص قاموا برفع صور تقارن بين حدقتي عيني وحدقة أعين أشخاص يتعاطون المخدرات فعلا”.

ومن ثم أضافت:

“لقد صورت فيلما يدعى Real وكان هناك مشهد لشخصيتي وهي تتعاطى المخدرات. لقد أجريت بحث متعمق في الأمر وشاهدت ٥ أفلام يوميا عن المخدرات. لذا كان أصدقائي يقولون لي، (هل أنتِ هيث ليدجر أو شيء من هذا القبيل؟) فقلت لهم، (ألا يمكنني التعمق في شخصيتي أيضا؟ أنا أفعل هذا لأني أريد أن أبلي حسنا)”

ومن ثم أضافت سولي: “بإمكاني أخذ خصلة من شعري الآن” فأشار المقدمون إلى أن شعرها مصبوغ باللون الأشقر، فضحكت سولي وقالت: “إذًا بإمكاني إجراء تحليل مخدرات بشعر ساقي. أنا لم أحلق شعر ساقي”.

ومن ثم وضحت بحزم قائلة:

“أنا لا أمارس أي أنشطة إجرامية. أنا أتصرف بحرية في حدود القانون”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى