قضايا و شائعات

هان سيو هي أضافت منشور على الإنستقرام وضحت فيه موقفها تجاه قضية الجدل الحالية وحقيقة ما حدث مع B.I ويانغ هيون سوك

أضافت هان سيو هي (Han Seo Hee) منشور جديد على الإنستقرام يوم ١٤ يونيو وضحت فيه موقفها من قضية الجدل الحالية المتعلقة بشراء B.I للمخدرات وتعاطيه لها وتدخل يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) للدفاع عنه.

قالت هان سيو هي:

“أنا خارج كوريا الآن. وأنا بأفضل حال. سوف أعود إلى كوريا بعد يومين. لذا لا تقلقوا علي. لأكون صادقة معكم، أنا لم أكن أتوقع أن هويتي ستُكشف بهذه السرعة. صحيح أني متفاجئة وخائفة لكني اتخذت قراري، لذا لا حاجة لأن تقلقوا علي.

أيضا، هناك شيء أود قوله. صحيح أني عشت حياتي بتهور، وكنت أفعل كل ما يحلو لي، وأقول كل ما يخطر في بالي وأفعل أشياء قد تُزعج الآخرين. أنا أعترف بذلك وأراجع حاليا نفسي وتصرافتي.

مع ذلك، أنا أطلب منكم أن تنظروا إلى هذه القضية بشكل منفصل عن شخصيتي. أنا مدركة تماما أنكم جميعا لا ترون بأني محبوبة. وأيضا مدركة بأني أنا من تسبب في تكوين هذه الصورة عن نفسي. لكن يجب عليكم النظر في هذه القضية بشكل منفصل. لا يجب عليكم وضع التركيز علي. بكل جدية… أنا أطلب منكم هذا”

وفي التعليقات على منشورها ذلك أضافت هان سيو هي هذا الرد:

“لو أني كنت قادرة على إضافة شيء آخر، فأريد أن أوضح لكم أني لا أقوم بهذا لتلقي عقوبة أخف، فأنا قد تلقيت عقوبتي بالفعل. قضية شهر أغسطس ٢٠١٦ المتعلقة بتعاطيي للحشيش ومخدر الـ LSD وقضية شهر أكتوبر ٢٠١٦ بخصوص تعاطيي للحشيش مع T.O.P قد تم جمعهما معا، وأنا أتلقى حاليا عقوبتي لكِلا القضيتين.

أنا لا أبيع المخدرات، بل أوصلها. بعد أن أستخدم مالي الخاص لشراء المخدرات من المروّج، أنا أقوم بعد ذلك بتسليمها إلى كيم هانبين (B.I) بنفس السعر.

الناس يقولون أنه تكتيك في البيع، لكن لو أنكم فكرتم في الأمر فإنه ليس كذلك. أنا لا آخذ أي أرباح. هذا سيُكشف لكم في وقت لاحق من خلال مقابلة مناسبة.

لو أن الشرطة ستعيد فتح التحقيق في قضية تسليمي للمخدرات، فأنا سأتعاون بكل صدق مع السلطات. يجب أن يكون تركيزكم منصب على تدخل يانغ هيون سوك الشخصي في هذه القضية، وتهديده، وعقد صفقات مع الشرطة. لكني قلقة من أنه فقط لأن اسمي قد كُشف فإن التركيز سيكون كله منصب علي.

أنا أطلب منكم أن تفصلوا بين نظرتكم لي وبين هذه القضية.

ولا أعرف ما إذا كان من المهم قول هذا الآن أم لا، لكني حاولت فعلا إيقاف هانبين عن تعاطي المخدرات حتى النهاية”

تفقدوا منشورها أدناه!

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق