رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] فيلم علاء الدين حقق نجاح ضخم جدا في كوريا الجنوبية

عنوان المقالة: فيلم علاء الدين تجاوز فيلمي Money و The Gangster, The Cop, The Devil… من أفضل ٥ أفلام في ٢٠١٩.
المصدر: Nate

  1. [+1236, -27] لو أنكم لم تشاهدوا الفيلم بعد، تأكدوا من الذهاب إلى السينما ومشاهدته ㅠㅠ
  2. [+1020, -30] لقد أصبت بالقشعريرة حين صعدوا على السجادة وغنوا I can show you the world. واحدة من أكثر المشاهد الأسطورية في ديزني
  3. [+857, -30] لقد شاهدت فيلم علاء الدين مع زوجي وأطفالي. لقد كان مدبلجا لكننا استمتعنا به كثيرا أنا وزوجي! أنا أنصحكم حقا بمشاهدة علاء الدين!
  4. [+84, -2] تأكدوا من مشاهدة الفيلم خلال الفترة المسائية حتى تتجنبوا الأطفال.
  5. [+79, -3] الممثلة نعومي سكوت جميلة جدا
  6. [+68, -0] لقد كنت أتساءل كيف ستكون النسخة الحية من فيلم ديزني. العمل الأصلي كان رائع جدا وبميزانية ديزني، الفيلم كان رائع أيضا. الأسد الملك كان أفضل فيلم بالنسبة لي لذا أنا متحمسة جدا لمشاهدة النسخة الحية منه.
  7. [+65, -0] الفيلم جعلني أسترجع ذكرياتي حين كنت أشاهد أفلام ديزني كل صباح أحد. لقد أصبحت أكبر الآن لكن الفيلم أعادني إلى أيام طفولتي. لقد جعلني سعيدة.
  8. [+61, -8] أفضل من فيلم Parasite.
  9. [+57, -4] لقد كان رائع جدا. أفضل فيلم على الإطلاق.
  10. [+56, -1] لقد ذهبت لأشاهد الفيلم من دون أي حماس لكني خرجت بأسعد وجه على الإطلاق ههههههههه سوف أعود مجددا الأسبوع القادم لأشاهده بالـ 4D.
  11. [+53, -0] روعة شخصية ويل سميت لا مزاح فيها ㅠㅠ باستثناء علاء الدين، أنا لم أكن ألاحظ إلا الجني وياسمين فقط.
  12. [+47, -7] بدلا من “علاء الدين”، كان يجب عليهم تسمية الفيلم بـ “جني المصباح”. الجني كان يملك أقوى حضور. البطلة تأتي من بعده. أما البطل فكان عديم الفائدة. في الأنمي وفي الفيلم الأصلي لعلاء الدين، البطل كان جذّاب حقا لكن في هذه النسخة، هو كان لا شيء سوى رجل سارق. أقوى شيء في دوره هو عدم إجادته للغناء أبدا.

المصدر: kpopkfans

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق