أخبار عامة

وكالة ناسا الفضائية أكّدت أن هذه الأغاني الثلاثة لفرقة BTS ستُرسل إلى القمر عام 2024

افتتحت وكالة ناسا الفضائية يوم ٣ يونيو طلبات التقديم لمشروعها الجديد أغاني ناسا على القمر #NASAMoonTunes احتفالا بالذكرى السنوية الـ ٥٠ لهبوط رواد الفضاء على سطح القمر من رحلة Apollo 11. هذه الأغاني ستُضاف أيضا إلى القائمة التشغيلية للرحلة التي ستستمر لستة أيام من الأرض إلى القمر والتي من المتوقع أن تُطلق عام ٢٠٢٤.

أول ٣ أغاني تم الإعلان عنها كانت كلها لفرقة BTS وهي كالتالي، أغنيتي Mikrokosmos و 134340 وأغنية Moonchild للعضو RM.

هذه بالفعل أكثر ٣ أغاني لفرقة بانقتان مناسبة لهذه القائمة التشغيلية، حيث أن أغنية Mikrokosmos تشير إلى فكرة أن العالم البشري عبارة عن نسخة مصغرة (أو ميكروسكوم) من الكون الهائل (أو ماكروكسوم).

والرقم 134340 هو رقم الكويكب الذي كان يُعرف مسبقا باسم بلوتو والذي كان يُعتبر كوكبا تابعا للمجموعة الشمسية فيما مضى لكن تم تغيير تصنيفه فيما بعد إلى كويكب، وكلمات الأغنية بإمكانها أن تُفسر من منظور بلوتو نفسه الكوكب الذي طُرد وجُرد من مكانته ككوكب تابع للمجموعة الشمسية.

أما أغنية طفل القمر (Moonchild) للعضو RM فواضحة من اسمها. يتحدث آر إم في هذه الأغنية بشكل مجازي عن “أطفال القمر” الذين لا يستطيعون احتضان دفء أشعة الشمس، لكنهم يقومون بدلا من ذلك بتقبل عيوبهم وآلامهم في الوقت الذي يزدهرون فيه بعكس أشعة الشمس ليصبح القمر مضيئا.

هل أنتم متحمسون لرؤية بقية الأغاني التي ستدرجها وكالة ناسا الفضائية لقائمة أغانيهم لرحلتهم الفضائية القادمة؟

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى