أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] نادي معجبي V الصيني اشتروا ما قيمته 2.4 مليار وون من الألبومات

عنوان المقالة: نادي معجبي V من بانقتان الصيني اشتروا ما يساوي 2.4 مليار وون (حوالي 2 مليون دولار أمريكي أو 7.5 مليون ريال سعودي) من الألبومات.
المصدر: Naver

  1. [+585, -24] ما يساوي 2.5 مليار وون من الألبومات، مذهل حقا. شعبية V في الصين ما تزال قوية ولا يمكن هزيمتها.
  2. [+346, -17] شعبية V في كل أنحاء العالم حائط لا يمكن تجاوزه لكني متأثرة حقا برؤية معجبيه الصينيين وهم يقدمون له الدعم الدائم على الرغم من أن بانقتان لم يقدموا أي ترويجات خاصة هناك… نادي معجبي Baidu Taehyung Bar هم الأفضل…
  3. [+277, -12] قاعدة V الجماهيرية الصينية قوية جدا حين يتعلق الأمر بقوة شراء الألبومات. إنهم الأفضل!! نسبة معينة من مبيعات الألبومات تذهب إلى الجمعيات الخيرية أيضا ㅠㅠ هذا بحق دعم لا يمكن هزيمته بمحبتهم لـ V!! شكرا جزيلا لكم. لا يخفى على أي شخص أن شعبية V هي الأفضل على اليوتيوب، تويتر، أو في أي دولة في العالم ♡ ^^
  4. [+218, -9] نادي معجبي V الصيني Baido Taehyung Bar أخذ المركز الأول على مبيعات مؤشر Wechat، شعبية لا يمكن هزيمتها في الصين.
  5. [+189, -7] المعجبون الصينيون يدركون بحق قيمة V… تايهيونغ من بانقتان هو الأفضل!!
  6. [+30, -0] هول!!! من السهل رؤية 2.4 مليار كرقم فقط لكنه في الحقيقة رقم لا يُصدق أبدا حين تفكرون فيه من من ناحية أنه سعر شراء من قِبل نادي معجبين واحد فقط. هذا أمر يفوق الخيال ♡ ولقد اكتسحوا Wechat أيضا. ما الذي يمكنني توقعه غير ذلك من أكثر فتىً جذّاب في العالم. V من بانقتان هو الأفضل.
  7. [+21, -0] تايهيونغ من بانقتان رائع جدا جدا
  8. [+18, -0] أنا شاكرة دائما لمعجبي V الصينيون، خصوصا لشراءهم ما يساوي 2.4 مليار وون من الألبومات

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق