أخبار عامة

تشوي جونغ بوم أضاف منشور اعتذار بعد جلسة محاكمته لابتزازه قو هارا وأذيتها

عبّر تشوي جونغ بوم (Choi Jong Bum) عن رأيه بعد جلسة محاكمته الأولى بخصوص تسببه بأذية جسدية وابتزازه لحبيبته السابقة قو هارا (Goo Hara).

يواجه تشوي جونغ بوم حاليا تهم بتسببه بإصابة على ذراع قو هارا وساقيها خلال شجارهما في شهر سبتمبر ٢٠١٨ وتهديده بتسريب فيديو جنسي لها. أول جلسة محاكمة له كانت في شهر آبريل، والتي أنكر خلالها معظم التهم التي وجّهت ضده.

أعلن الادّعاء العام عن نيته استدعاء قو هارا، ورفيقتها في السكن، ورئيس وكالتها التنفيذي كشهود من أجل جلسة المحاكمة التالية، والتي من المقرر أن تُعقد يوم ٣٠ مايو.

هذا هو البيان الرسمي الكامل لـ تشوي جونغ بوم:

“مرحبا، معكم تشوي جونغ بوم.

أولا وقبل كل شيء، أحب أن أوصل لكم اعتذاري لإثارتي قلق العديد من الأشخاص.

أنا لم أكن قادر على الاتصال بأصدقائي، معارفي، وكل من حولي والذين أحبوني وقدروني لأن حسابي الأصلي على الـ كاكاوتوك قد حُذف. لقد كان من الصعب علي أيضا أن أتفقد الرسائل الخاصة على الإنستقرام بسبب مشاكل مع حسابي. أنا أعتذر مجددا لإثارتي قلقكم واستيائكم لوقت طويل.

لو أنكم أرسلتم لي رسالة خاصة، أنا سأرسل لكم معلومات الاتصال الخاصة بي.

أنا أخطط عيش بقية حياتي وأنا أراجع أخطائي التي أقلقت زملائي في صالون الشعر والذين وثقوا بي، والناس الذين أظهروا دعمهم لي، وعائلتي.

بقولي هذا، أنا سأفتتح صالون شعر جديد، والذي حضّرته لوقت طويل بدعم ومساعدة الناس من حولي. أنا ما زلت أفتقر إلى العديد من الجوانب، لكن كما كنت أفعل دائما، أنا سأواصل بذل قصارى جهدي في وظيفتي.

أحب أن أطلب المغفرة من أولئك الذين قدروني لأني أبذل قصارى جهدي في مجالي بنضج أكبر ليس لنفسي فقط، بل لكل أولئك الذين يعملون في الصالون، وعائلتي، ومعارفي المقربين.

مجددا، أنا أعتذر بصدق لكل من شعر بالانزعاج بسببي. شكرا لكم.”

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق