أخبار عامة

المحكمة وقفت إلى جانب كانغ دانييل وأمرت بإنهاء عقده الحصري مع وكالة LM الترفيهية

قد نتمكن من رؤية كانغ دانييل (Kang Daniel) على المسرح قريبا جدا.

أصدر ممثلو كانغ دانييل القانونيين Yulchon LLC يوم ١٠ مايو بيان رسمي بخصوص النزاع القانوني بينهم وبين وكالة LM الترفيهية. وهذا ما قيل في بيانهم:

“مرحبا.

معكم المحامي يوم يونغ بيو من شركة Yulchon LLC، الممثل القانوني للمغني كانغ دانييل.

رفع كانغ دانييل يوم ١٩ آبريل دعوى قضائية في محكمة مقاطعة سيول لإنهاء عقده الحصري مع وكالته، وفي يوم ١٠ مايو، قبلت المحكمة بطلبه.

كنتيجة لقرار محكمة مقاطعة سيول في قبول طلبه، سيتمكن كانغ دانييل من ممارسة أنشطته المستقلة كمشهور.

عثرت المحكمة أن عقد العمل المشترك الذي وقعته وكالة LM الترفيهية مع طرف ثالث يوم ٢٨ يناير ٢٠١٩ كان عقد ينقل معظم حقوق إدارة كانغ دانييل إلى طرف ثالث. وبما أنهم لم يتواصلوا مع كانغ دانييل ليأخذوا موافقته المسبقة، فإن تصرفات وكالة LM الترفيهية لم تتعارض فقط مع العقد الحصري، لكنهم أيضا أخلّوا بالثقة وهي الأساس للعقد الحصري. لذلك، لقد تقرر أن تصرفات وكالة LM جعلت من الصعب الحفاظ على علاقة بين الوكالة وكانغ دانييل.

وكنتيجة لذلك، تقرر إنهاء العقد الحصري بين كانغ دانييل ووكالة LM الترفيهية، ولا يجب على وكالة LM الترفيهية أن تتدخل في أنشطة كانغ دانييل، ولا يجب عليهم النقاش أو توقيع عقود بالنيابة عنه أو يطالبوه بتبنّي أنشطة بالنيابة عنهم.”

مع ذلك، يبدو أن النزاع القانوني لم ينتهي بعد حيث أن وكالة LM الترفيهية ردت على حكم المحكمة بقولها: “نحن ننوي رفع طلب استئناف في الحكم”.

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق