أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] الكوميدي جونغ يونغ غوك اعتذر بعد الهجوم الذي تلقاه من البلينكز بسبب انتقاده لسلوك مدير أعمال جيني

اعتذر الكوميدي جونغ يونغ غوك (Jung Yong Guk) عن تعليقاته بخصوص طاقم موظفي جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاك بينك (BLACKPINK).

قال الكوميدي جونغ يونغ غوك يوم ٧ مايو:

“أنا أعتذر لو أني تتسبت بالأذى عن غير قصد بقصتي خلال البث. أنا لم أكن أقصد إهانة أي شخص. أنا أعتذر مجددا”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جونغ يونغ غوك ذكر “جيني” خلال قصة توقيف مدير أعمالها الغير قانوني… أغضب المعجبين الذين طالبوا باعتذار لـ جيني على الإنستقرام.
المصدر: Nate

  1. [+2,146, -30] آخ، ألا يجب على مدير الأعمال أن يعتذر أولا؟ هو مالك المطعم، حتى أنه طلب من مدير الأعمال عدم الوقوف بشكل غير قانوني هناك.
  2. [+2,007, -30] لماذا يجب عليه الإعتذار في حين أنه أشار فقط إلى الوقوف الغير قانوني لمدير الأعمال ذلك لكنه نفذ كل طلبات طعام المدير على الرغم من كل شيء؟؟
  3. [+1,736, -44] أنا أحب جيني أيضا لكن المخطئ هنا هو مدير أعمالها، لماذا يحب على الضحية أن يعتذر؟ هل جميعكم مجانين؟ ههههههههه مرعب جدا
  4. [+106, -6] جونغ يونغ غوك هو من يجب أن يتلقى الإعتذار. لكن ما الذي تتوقعوه من معجبي مثل هذه المغنية
  5. [+102, -3] معجبيها عبارة عن حثالة
  6. [+93, -5] لماذا يجب عليه الاعتذار في حين أنه روى ما حدث فقط؟ هههههههه القصة عن مدير أعمال جيني، وليست جيني نفسها، إذًا لماذا معجبيها مستائين من الأمر؟
  7. [+82, -1] هو وصف المدير بـ “مدير أعمال جيني” لأنه مدير أعمالها، لما كل هذه الضجة…
  8. [+76, -1] لما كان سيحدث أي من هذا لو أن مدير أعمالها أوقف السيارة بشكل قانوني
  9. [+75, -1] هل كل معجبي وايجي منتشين؟ هههههههههههههههه جميعهم يبدون مجانين هههههههههههه
  10. [+52, -2] ما الخطأ الذي ارتكبه؟ إنها غلطة الأشخاص الذين أوقفوا السيارة بشكل غير قانوني وعلى الرغم من هذا دخلوا وتناولوا الطعام. لا بد وأن وايجي يملكون أموالا طائلة ليتسكعون في الأنحاء غير مبالين بمخالفات وقوف السيارة.

عنوان المقالة: [مقابلة] جونغ يونغ غوك “أنا أعتذر” بخصوص قضية جدل جيني من بلاك بينك.
المصدر: Nate

  1. [+1,597, -33] وعلى الرغم من هذا الشخص الوحيد الذي يجب عليه الاعتذار ما زال ملتزما الصمت. سخرية أن جونغ يونغ غوك اضطر إلى الاعتذار في حين أن كل ما فعله هو ذكر ما حدث فقط.
  2. [+1,229, -20] هو اعتذر أسرع من الشخص الذي يجب عليه الاعتذار هههههههه وايجي المثيرين للشفقة هههههه
  3. [+1,127, -22] هاه؟ لماذا اعتذر؟
  4. [+62, -1] لقد سمعت أنه حين تلتزم وكالة وايجي الصمت بخصوص أي شيء فهذا يعني أن ذلك الشيء صحيح.
  5. [+50, -6] أتمنى الفشل لفرقة بلاك بينك
  6. [+45, -0] وايجي التزموا الصمت في الوقت الذي يعتذر فيه جونغ يونغ غوك هههههههههههه يا له من وضع مختل هههههههه
  7. [+40, -0] تخيلوا مدى الغرور الذي كان عليه مدير الأعمال لدرجة أن الكوميدي حكى القصة في بث إذاعي
  8. [+37, -0] الكوميدي ذكي. هو يعرف تماما ما الذي كان يفعله حين حكى تلك القصة. ضربة جيدة.
  9. [+31, -0] أليس هو الضحية؟ لماذا يعتذر الضحية؟
  10. [+31, -0] لماذا تعتذر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصدر: Naver

  1. [+5,814, -49] سخرية أن الشخص الذي فضح وقوف سيارة بشكل غير قانوني هو من يضطر إلى الإعتذار هههههه
  2. [+2,820, -23] أنا لم أكن أعرف بأنه يجب عليك الإعتذار حين تشير إلى أي خطأ…
  3. [+2,594, -44] ههههههه هل هذا شيء يجب عليه حقا أن يعتذر بشأنه؟ هو يعاني كثيرا بسبب وايجي ومعجبيهم.
  4. [+2,263, -110] لماذا ترون بأنه من الخاطئ له أن يشير إلى الخطأ الذي ارتُكب هنا؟؟ هل تعتقدون أن جيني لم تكن تعرف حقا أي شيء عن الوضع؟ جيني مخطئة بقدر خطأه لعدم قولها أي شيء.
  5. [+1,596, -16] ألا يجب أن يكون هو من يتلقى الإعتذار؟
  6. [+463, -4] لمذا الضحية يعتذر؟ ١/ مدير الأعمال أوقف سيارته بشكل غير قانوني. ٢/ مدير الأعمال طالب بتجهيز طعام لا يقدمه المطعم عادة… هذه ببساطة إساءة لاستغلال سلطتهم، لماذا يعتذر؟؟
  7. [+433, -1] واو… تحدثوا عن قوة معجبين مذهلة. يجب أن يكون مدير الأعمال هو من يتلقى الإنتقاد لتوقيفه الغير قانوني وعلى الرغم من هذا المعجبين يهاجموا الكوميدي لإشارته إلى غلطته… بسبب الأطفال أمثالكم هناك وحوش مثل سينغري وجونغ جون يونغ اليوم، أنتم تعرفون ذلك، صحيح؟؟ من الجيد دعم مشهورك المفضل لكن رجاءًا أدركوا أن مسؤولية المعجبين أيضا الإشارة إلى الأخطاء التي يرتكبها المشاهير حين يكون هناك خطأً
  8. [+325, -2] من الأعلى إلى الأسفل، لا يوجد هناك أي شخص في وكالة وايجي يخاف من القانون
  9. [+287, -6] معجبو بلاك بينك حثالة
  10. [+264, -2] اللعنة، لماذا يعتقد المشاهير بأنهم ملوك؟ تخيلوا إيقاف سيارة الڤان الخاصة بك أمام مطعم شخص ما والتفكير بأن وايجي ستدفع ثمن المخالفة؟ هل يعتقدون أن العالم ساحة اللعب الخاصة بهم؟؟

المصدر: Naver

  1. [+2,014, -52] أنا لم أرى أبدا مثل أولئك المعجبين الوقحين. الآن بما أني أرى كيف يتصرف معجبيهم، بإمكاني أن أرى لماذا فرقتهم تملك العديد من القضايا الجدلية. كما هو متوقع من معجبي تلك الفرقة.
  2. [+1,304, -24] أنتم يا رفاق تدركون أن الكوميدي ذكي، صحيح؟ هو ليس صادق باعتذاره، هو فقط اعتذر كطريقة يقول فيها للمعجبين “اللعنة عليكم” ههههههههههه معجبو بلاك بينك الأغبياء على الأرجح لا يدركون حتى أنهم قد هُزموا مجددا هههههههههههههههه
  3. [+1,136, -9] يجب أن توجه الإنتقادات إلى الشخص الذي ارتكب الخطأ، وليس الشخص الذي أشار إلى الخطأ ههههه
  4. [+802, -16] إن كنتم معجبين فعلا، فتصرفوا كذلك. كيف تعتقدون أنه من الصواب على الضحية أن يعتذر للشخص الذي ارتكب الخطأ؟ المعجبون ببساطة يهاجموه لدرجة أنه شعر بأنه لا يملك أي خيار سوى الإعتذار. كم هذا سخيف… لا يمر أي يوم هادئ في وكالة وايجي
  5. [+255, -4] لا عجب في أنها تتصرف كأميرة مع كل تلك الشائعات هههههههههههههههههههههه
  6. [+215, -24] لقد تمت زيارة المطعم بالفعل من قِبل مشاهير آخرين مثل جونغكوك من بانقتان، لي دايهوي من واناون، تشا إيونوو من آسترو، مينكيو من سفنتين.. إلى آخره. لماذا يعتقد المعجبين بجدية أن شخص صغير مثل جيني من بلاك بينك والتي لا تملك أي شهرة إلا في دول جنوب شرق آسيا ستكون نافعة له بأي طريقة ليستخدمها للتسويق لمطعمه؟ نجم عالمي مثل جونغكوك من بانقتان قد زار مطعمه بالفعل. لو أن هذا الكوميدي أراد استخدام فرقة فتيات كتقنية للتسويق، هو بحاجة على الأقل إلى فرقة بمستوى توايس، وليست بلاك بينك ههههههه
  7. [+185, -2] أنا أتفهم أن هذه لم تكن غلطة جيني لكنها كانت موجودة في سيارة الڤان. ليس الأمر وكأن كل النوافذ كانت مغلقة. لا بد وأنها قد أدركت بأن سيارة الڤان الخاصة بها كانت تتسبب بإزعاج حين رأت بأن السيارة قد أُوقفت أمام باب المطعم مباشرة. هي تتجول في الخارج كثيرا، كيف لا تملك أي مراعاة أساسية؟ كان يجب أن يأتي هذا الإعتذار من وكالة وايجي، وليس جونغ يونغ غوك.
  8. [+122, -2] معجبوهم منحطون تماما

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق