أخبار عامةالبرامج التلفزيونية

وكالة JYP أنهت عقد متدرب Produce X 101 سيو بين بعد انتشار شائعات تنمره

أكّدت وكالة JYP الترفيهية يوم ٨ مايو أنهم قاموا بإنهاء عقد المتدرب يون سيو بين (Yun Seo Bin) المشارك في برنامج قناة Mnet التنافسي Produce X 101.

بعد أن عُرضت الحلقة الأولى من برنامج Produce X 101 يوم ٣ مايو، احتل المتدرب سيو بين المرتبة الـ ١٢ في ترتيبات الوقت الفعلي على الرغم من أن آداء تقييمه لم يُعرض بعد. لكن بعد ظهوره في تلك الحلقة تعرّف عليه أشخاص ونشروا على وسائل التواصل الإجتماعي عن ماضيه.

كشف الأشخاص الذين يعرفوه بأن اسمه الحقيقي هو يون بيونغهوي (Yun Byunghwi) وأنه كان عنيف جدا في المدرسة وكان يتنمر على إحدى الطلاب لدرجة أن ذلك الطالب كان يفكر في الإنتحار. ولقد انتشرت له صور أيضا وهو يدخن.

ما أثار استياء من يعرفوا حقيقته هو أنه كان يتصرف بلطافة شديدة على البرنامج، حتى أنه ارتدى بيجامة وكان يحمل دمية محشوة على يديه وهو أمر مناقض تماما لشخصيته الحقيقية.

هذا هو بيان وكالة JYP بخصوص إنهاء عقده:

“مرحبا، معكم وكالة JYP الترفيهية.

هذا هو البيان الرسمي بخصوص المتدرب يون سيو بين.

بعد أن رأينا أن سياسة وكالتنا لم تُتبع، نحن قررنا إنهاء عقد المتدرب يون سيو بين، الذي يشارك حاليا في برنامج Produce X 101 على قناة إمنيت. وكنتيجة لذلك، هو سيترك البرنامج أيضا.”

ولقد أصدرت قناة إمنيت بيان رسمي أيضا أكّدوا فيه خروج يون سيو بين من البرنامج حيث قالوا:

“يون سيو بين قرر ترك البرنامج. وكنتيجة لذلك، يخطط فريق الإنتاج أن يزيلوا كل مقاطع يون سيو بين بقدر المستطاع. نحن سنقلل من ظهور يون سيو بين حتى لا يؤثر على المتدربين الآخرين”

المصدر: pann-choa, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق