سوشيال ميديا

داعية ماليزي طالب بحظر حفلات BTS ووصفهم بالفرقة الشيطانية

بدأ داعية إسلامي في ماليزيا والذي يحمل اسم PU Syed Bakri بالإحتجاج ضد الخطط المحتملة لقدوم فرقة بانقتان (BTS) إلى ماليزيا.

في منشور له على الإنستقرام، وصف الداعية بانقتان بالفرقة “الشيطانية” والتي تسعى إلى تضليل الناس. أضاف الداعية لقطة شاشة لخبر عن قيام روسيا بحظر فيلم حفل بانقتان لأنه يمثل “الشذوذ”.

https://www.instagram.com/p/Bw1UCH8gLrc

قال الداعية:

“نحن دولة مسلمة، هل يمكننا حقا دعوة الشياطين إلى هنا؟ حتى روسيا، الدولة الكافرة، تعرف كيف تهتم بمواطنيها. ما القيمة التي يجلبوها سوى قيادة الناس إلى الضلال؟ قوموا بتثقيف الجيل القادم من خلال الدين”

هو احتجّ أيضا ضد خطط وزير الشباب والرياضة لدعوة بانقتان وجعلهم يحيون حفلا في ماليزيا. هو يرى أنه يجب حماية ماليزيا من بانقتان حيث أنهم سيؤثرون على كرامتهم الدينية، وأخلاقهم، ويؤثرون سلبا على المجتمع، والمزيد.

ولقد حثّ الحكومة الماليزية على العثور عن مصادر جذب أخرى للسيّاح.

سريعا ما تلقى منشور الداعية ذلك هجوما كبيرا من معجبي فرقة بانقتان والمجتمع الإسلامي أيضا. ولقد أشار الآرميز إلى مدى حساسية بانقتان تجاه كل الأديان والاختلافات الثقافية، في حين أن المجتمع الإسلامي انتقد استخدام الداعية مثل هذه الكلمات القاسية للاحتجاج ضد بانقتان.

وعلى الرغم من الهجوم الذي تلقاه، إلا أن الداعية استمر بانتقاد فرقة بانقتان في أكثر من منشور زاعما أن “الشيطان قد استحوذ عليهم” وأنهم “من حزب الشيطان”.

https://www.instagram.com/p/Bw3VjSgA-LR

المصدر: koreaboo

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق