قضايا و شائعات

تصرّف جيا في المطار يتلقّى ردات فعل مختلفة بين مستخدمي الإنترنت

jia / جيا

قامت جيا من فرقة miss A برفع مقطع فيديو قصير على حسابها في الإنستقرام بتاريخ ٤ يناير أثار حفيظة بعض مستخدمي الإنترنت. تظهر جيا في المقطع وهي مرتدية ملابس كاجوال وتستخدم عربة صغيرة كلوح تزلج.

أرفقت جيا مع المقطع تعليقاً لعوباً قالت فيه: “لا تقلدوني. أنا فتاة سيئة”. لربما كانت هذه مجرد مزحة بالنسبة لها، لكن مستخدمي الإنترنت أخذوا تصرفها على محمل الجد حيث علقوا بقولهم:

  • “استخدام عربة ليست مصممة لغرض ترفيهي كلوح تزلج ليس بالتصرف الصحيح، أليس كذلك؟”
  • “لا أفهم لماذا كان عليها تصوير هذا النوع من الفيديوهات ورفعه. لربما اعتقدت بأنه مثير للإهتمام، لكنه يبدو خطيراً لمن يشاهده”
  • “لربما فعلت هذا في وقت لم يكن فيه الكثير من الأشخاص في المطار، لكنها لم تتمكن حتى من التحكم في اتجاه العربة. ماذا لو أنا أصيبت أو تسببت في إصابة شخص ما؟”

لكن لم يكن الجميع بهذه الجدية فقد دافع عنها البعض بقولهم:

  • “الآيدولز يتعرضون لإنتقادات كبيرة على مثل هذه التصرفات، وهم يتصرفون بتهور في بعض الأحيان. لكن ألا يمكننا تفهمها وتركها تفعل ما تشاء”
  • “ألم يكن من الأفضل لها أن لا تركب على العربة وتتزلج؟ هي لم تقم بأي ضرر، لكني لا أفهم لماذا قامت برفع شيء كهذا”

قد يكون هذا تصرفاً عادياً بالنسبة للبعض ويعتبر مجرد لهو غير مضر لكن الآيدولز و المشاهير بشكل عام يتعرضون للإنتقاد لأنهم يملكون معايير أعلى من البقية.

اعتذرت جيا من خلال حسابها على التويتر حيث قالت:

“لم أتوقع أن يكون مقطع الفيديو الذي أخذته لنفسي وأنا أتزلج على العربة في المطار مشكلة! أنا آسفة!!! لن أعيد مثل هذا التصرف مجدداً، وأعدكم بأني سأكون أكثر حذراً في المستقبل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى