رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في زعم ضحية أن ٥ أعضاء من قروب الدردشة اغتصبوها اغتصاب جماعي

عنوان المقالة: [حصري] أول ضحية أنثى تتقدم، “لقد تم اغتصابي اغتصاب جماعي من قِبل ٥ أعضاء من قروب دردشة جونغ جون يونغ”.
المصدر: Nate

  1. [+4,873, -48] اغتصاب جماعي، هذا جنوني
  2. [+4,098, -37] أيغووو، يجب أن يتم خصيهم جميعا، الكراهية مضيعة عليهم.
  3. [+3,397, -46] الصحفية كيم، فايتينغ!!!
  4. [+312, -0] واو، بكل جدية… هناك رجال أمثالهم في الحقيقة؟ اغتصاب جماعي شيء يحدث في الحقيقة؟ وشيء يرتكبه المشاهير فعلا؟؟؟ هذا جنوني… كيف سيتمكنّ الضحايا من التعافي من رعب رؤية الصور والفيديوهات لأجسادهن وهي تصور من دون رضاهن… هؤلاء الرجال أسوأ من الكلاب…
  5. [+278, -0] هم ارتكبوا بالفعل كل جريمة ممكنة ما عدا القتل في هذه المرحلة. حقراء مقززون
  6. [+242, -2] تصوير وتوزيع المقاطع المسجلة خِلسة جريمة بكل تأكيد لكن هذه جريمة على مستوىً مختلف تماما… تفوق خيالنا… يثير رعبي أن أفكر بأني كنت أشاهد البرامج التلفزيونية وهم فيها…
  7. [+236, -1] رجاءًا اقرأوا المقالة كاملة قبل أن تتهموها بكونها امرأة محتالة. المرأة شكّت بأنها قد تكون ضحية لقروب الدردشة لذلك هي قامت بنفسها بمراسلة المحامي بالوقت والمكان الذي كانت موجودة فيه معهم والمحامي تأكد من سجّل المحادثات وعثر على تسجيل صوتي وستة صور لها من ذلك اليوم في قروب الدردشة. الملف الصوتي كان تسجيل لصوتها وهي تتعرّض للإغتصاب والصور كانت للرجال وهم يعتدون عليها. المحامي تأكد من كل ذلك بنفسه.
  8. [+174, -2] هم ارتكبوا جرائم سيئة تفوق خيالنا. رجاءًا قوموا بخصيهم. كيف تمضي تحقيقات سينغري حتى الآن؟
  9. [+145, -0] لا توجد هناك أي نهاية لهؤلاء الرجال…
  10. [+124, -1] واو… جنوني. هم مرعبون بالفعل…

المصدر: Naver

  1. [+180, -2] هم عاملوا النساء بالفعل وكأنهم سلع… وأن نفكر بأنهم يملكون أمهات أو نساء أخريات في حياتهم أيضا… كيف يمكنهم معاملة النساء وكأنهم أقل من البشر ويضحكون من الأمر؟ جنوني، حثالة تامة…
  2. [+122, -0] أنتم وُلدتم من نساء، أنتم تملكون أخوات وقريبات… ألا تملكون نساء في حياتكم أبدا؟ هؤلاء الرجال حثالة الحثالة. لقد لطختم وجوه أهاليكم بالبراز ولن يتم اعتباركم كبشر بعد الآن إلا أن قمتم بدفع ثمن جراءمكم أضعاف مضاعفة.
  3. [+91, -2] فقط القوا بهم في الجحيم. هم أدنى من الحيوانات حتى.
  4. [+77, -0] كيف قاموا أهاليكم بتربيتكم؟ لو أن واحد منهم كان ابن لي، لكنت سأقتله فقط.
  5. [+50, -1] هم ليسوا ببشر
  6. [+14, -0] حتى الحيوانات لا تفعل هذا… رجاءًا لا تسمحوا لهم بالعودة إلى العالم مجددا. هذا يغضبني بشدة. رجاءًا شددوا القانون الكوري. رجاءًا توقفوا عن تقديم عقوبات أخف لأنهم كانوا ضعاف نفسيا، أو لأنهم راجعوا تصرفاتهم، أو لأنها كانت أول جريمة لهم… رجاءًا.
  7. [+9, -0] في هذه المرحلة، أنا أشعر بالفضول تجاه قصة تربية أهاليهم لهم لدرجة أنهم أنشأوا وحوش كهذه.
  8. [+9, -0] قمامة أدنى من الكلاب حتى…

المصدر: Naver

  1. [+1,351, -6] إنهم شياطين. لا أعتقد أن الرجال أمثالهم سيراجعون تصرفاتهم أبدا أو يشعروا بالذنب. لو أننا سمحنا لهم بالعودة، هم سيعثرون على المزيد من الضحايا. هم بحاجة إلى أن يتم توزيعهم بين السجن والمصحات النفسية.
  2. [+1,144, -5] لا بد وأنها استيقظت وجسدها في حالة يرثى له. لا يمكنني تخيل إحساس الخزي والغضب والذنب الذي شعرت به حين تأكدت من الصور… مجرد التفكير بالأمر يثير القشعريرة في كل أنحاء جسدي. هؤلاء الرجال سرقوا تماما حياة شخص ما من جذروها وداسوا عليها… آمل أن يدفعوا ثمن جرائمهم.
  3. [+696,, -1] سبب ظهور المحامي بانغ للأضواء هو لأنه أراد من الضحايا أن يختبئن وراءه ويشعرن بالشجاعة الكافية للتقدم وذكر قصصهن. أنا أدعمه لكونه شجاع وفعل هذا من أجلهن أيضا.
  4. [+337, -6] عقوبة الإعدام
  5. [+99, -0] أنا أشكر المحامي. لو أنه لم يظهر أي من هذا للضوء، لعاد هؤلاء الشياطين لفعل أمور أسوأ ولكنا سنشاهد صورتهم الزائفة على التلفاز… لقد رأينا الشيطان فعلا هذه المرة
  6. [+82, -0] المحامي بانغ جونغ هيون قال بالفعل على التلفاز بأن فيديوهات الاغتصاب الجماعي في القروب تتضمن مشاهير وشخصيات شهيرة أخرى لكن الشرطة لن تحقق فيها أبدا… هم يتصرفون فقط وكأنهم يحققون الآن لأن الضحايا يهددون برفع دعاوي قضائية. أتساءل من هم الشخصيات الشهيرة.
  7. [+65, -0] أنا أدعم شجاعة الضحايا لتقدمهن…
  8. [+64, -1] يثير قشعريرتي أني رأيتهم على التلفاز من قبل… إنهم مجرمون منحرفون تماما

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق