قضايا و شائعات

كشفت التقارير أن سينغري كان يدفع راتب المانجر الخاص به مستخدما أموال الشمس الحارقة

كشفت التقارير مؤخرا أن سينغري (Seungri) تحت شبهة دفع راتب المانجر الخاص به الشهري مستخدما أموالا من ملهى الشمس الحارقة.

وفقا لما ذكره تقرير حلقة ١٢ آبريل من البرنامج الإخباري Newsdesk، فإن الشرطة تحقق حاليا في تدفق مشبوه للأموال من حساب ملهى الشمس الحارقة البنكي والذي يبلغ أكثر من ٣٠ مليون وون (حوالي 26,450 دولار أمريكي أو 100 ألف ريال سعودي) كانت تُدفع بانتظام شهريا للسيد جي (Mr. Ji) المانجر السابق لـ سينغري.

على الرغم من أن السيد جي كان موظف في وكالة YG الترفيهية، وليس ملهى الشمس الحارقة، إلا أن الملهى كان يودع في حسابه شهريا حوالي ٣ ملايين وون (حوالي 2,645 دولار أمريكي أو 10 آلاف ريال سعودي) بحجة منح السيد جي راتبه الشهري.

كشفت قناة MBC أيضا أن وكالة YG الترفيهية كانت تعرف بالفعل عن هذه الحقيقة بعد أن استجوبوا سينغري شهر فبراير الماضي حين تفجّرت فضيحة الشمس الحارقة أول مرة. وبعد أن تأكدوا أن سينغري كان يقوم بالفعل بتحويل أموال للسيد جي من ملهى الشمس الحارقة، قامت الوكالة بطرد المانجر أيضا.

لو أن راتب السيد جي كان يُدفع فعلا بواسطة أموال من ملهى الشمس الحارقة بدلا من سينغري نفسه أو الوكالة، فإن سينغري قد يُتهم رسميا بالإختلاس في هذه القضية أيضا.

ليس مؤكد حتى الآن ما إذا كان السيد جي قد تلقى راتبه من وكالة YG أو الشمس الحارقة أو أنه كان يتلقى راتبين في نفس الوقت. صرّح مصدر من الشرطة بقوله:

“نحن نقوم حاليا بتحليل المواد المصادرة لتحديد مصدر هذه الأموال”

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق