قضايا و شائعات

روي كيم وإيدي كيم اعترفا بنشر صور جنسية ملتقطة خِلسة + تشوي جونغهون اعترف بتسجيل مقطع جنسي واحد خِلسة ونشر ٥ مقاطع أخرى

اعترف كل من روي كيم (Roy Kim) و إيدي كيم (Eddy Kim) و تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) بنشرهم لصور ملتقطة بشكل غير قانوني. ولقد اعترف تشوي جونغهون أيضا بتسجيل مقطع جنسي خِلسة.

كشف مركز شرطة سيول يوم ١١ آبريل خلال مؤتمر صحفي أن قضية تشوي جونغهون ستُحال إلى المدعي العام بتهم مشاركة مقطع جنسي واحد سجله بنفسه خِلسة وخمسة مقاطع من مصادر أخرى.

ستتم إحالة قضيتي روي كيم وإيدي كيم إلى الادّعاء العام أيضا لمشاركتهما بصور ملتقطة بشكل غير قانوني. هم اعترفوا بمشاركة صور قاموا بتحميلها من الإنترنت في قروب الدردشة، لكنهم لم يلتقطوا بأنفسهم أي صور أو يسجلوا أي فيديوهات.

لقد تمت إحالة قضايا ٥ أشخاص حتى الآن إلى مكتب الادّعاء العام، منهم السيد كيم، موظف سابق في ملهى أرينا وهو واحد من أعضاء القروب، لتسجيله ونشره مقاطع جنسية مسجلة خِلسة.

التحقيقات المتعلقة بـ سينغري، الموجود أيضا في قروب الدردشة، ما زالت جارية. ولقد وجّهت الشرطة ضده عدة اتهامات رسمية وهي مشاركة صور ملتقطة بشكل غير قانوني، لكن لم يتم التأكيد بعد ما إذا كان هو من صورها أو شخص آخر. وأيضا تهمة تقديم خدمات دعارة والرشوة. الشرطة تنوي إحالة قضيته إلى مكتب الادّعاء العام بعد أن تكتمل كل التحقيقات.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى