رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

رأي مستخدمي الإنترنت في بث سولي المباشر وهي مخمورة

عنوان المقالة: بث سولي المباشر وهي مخمورة يوم ٨ آبريل، من دون حمالة صدر… “حديث البلدة”.
المصدر: Nate

  1. [+1,516, -62] يجب أن تُخضع لتحليل المخدرات
  2. [+1,195, -58] أنا حقا أعتقد بأنها في حاجة إلى تحليل مخدرات
  3. [+1,020, -63] هي أصبحت تخلق ضجة الآن بما أنها لم تعد تجذب أي اهتمام ههههه لقد انتهى أمرك، أنتِ مُتْعِبة
  4. [+96, -4] هي حرة بعدم ارتداء حمالة صدر لو أنها لم ترغب بفعل ذلك لكن بشكل عام، أعتقد بأن حالتها النفسية هي التي لا تبدو بخير… وكأنه يجب على شخص ما أن يراقبها طوال الوقت…
  5. [+71, -3] هي كانت من أفضل الآيدولز فيما مضى والآن هي تدمرت بشدة وبسرعة فائقة… أهم شيء في المشهور هو صورته ليكسب رزقه وهي تدرك أن الطريقة التي تتصرف بها ستتسبب بفضيحة لذا أنا لا أفهم لماذا تختار التصرف بهذا الشكل. بكل صراحة، أنا لم أعد أرغب في رؤيتها بعد الآن.
  6. [+52, -2] المشاهير… جميعهم يبدون وكأنهم مجموعة من المجانين هذه الأيام…
  7. [+49, -1] من هي صديقتها التي تجلس إلى جانبها؟ واضح بأن أصدقاؤها ليسوا مخمورين بقدر سُكرتها هي لكنهم يشجعوها بدلا من تهدئتها، تؤ تؤ
  8. [+46, -5] ألا تملك والدين أو عائلة؟! هل تبرأوا منها؟!
  9. [+40, -0] بكل جدية، اخضعوها لتحليل المخدرات.
  10. [+23, -0] جميعكم، هي تتصرف بهذا الشكل لتحصل على اهتمام الإعلام، مما يعني المزيد من جلسات التصوير والإعلانات لها. أعتقد بأنها تحدث ضجة كلما قلّت نقودها.

عنوان المقالة: سولي على جدل عدم ارتدائها لحمالة صدر.. “أنا أكره اغتصاب النظر أكثر”.
المصدر: Nate

  1. [+369, -47] أنا عاجزة عن التعبير…
  2. [+302, -51] “اغتصاب النظر”؟ هل أصبحتم تستخدمون كلمة اغتصاب تجاه أي شخص لمجرد النظر الآن؟؟؟؟؟
  3. [+173, -11] لو أن أصدقاؤها كانوا أصدقاء حقيقيين، لما كانوا سيسمحون لها بتقديم بث مباشر بهذا الشكل. لكن بدلا من ذلك، هم كانوا يشجعونها ويقرأون لها التعليقات السلبية في الدردشة. الصديق الحقيقي لكان سيمنعها من الوقوع في فضيحة أخرى بهذا الشكل. الفتاة التي تجلس إلى جانبها كانت ببساطة تخبر الناس “بأن هذه هي سولي الحقيقية”.
  4. [+31, -7] بإمكانكم رؤية حلماتها من هنا. أنا امرأة وحتى أنا كنت أحدق بها… وكأن هذا اغتصاب نظر حقا
  5. [+30, -10] “اغتصاب نظر” بالنسبة لها لكنه إرهاب للعين بالنسبة لنا جميعا
  6. [+22, -7] إذًا، هل يجب على بقيتنا أن نمشي في الأنحاء وأعيننا مغلقة لأنكِ اخترت ارتداء زي كهذا؟
  7. [+20, -5] هي حقا تجعلني أرغب في إلقاء الشتائم. هي التي تتسكع في الأنحاء مرتدية زي كهذا والآن هي تعامل الناس الذين ينظرون إليها على أنهم مغتصبون؟ لكنت سأحدق بها لو أني كنت رجلا أيضا. لو أنك كنت سترتدين زي كهذا، إذًا على الأقل تصرفي بأريحية بخصوص الأمر وتوقفي عن الاهتمام بما إذا كان الناس يحدقون بك أم لا. أنا أشعر بالإحراج لها.
  8. [+10, -3] أنا امرأة بنفسي ولم يسعني إلا أن أنظر، كيف يمكنها وصف الأمر بإغتصاب النظر؟ لو أنها كانت تكره نظر الناس لها، فلتقم بتغطية صدرها.

المصدر: Naver

  1. [+2,177, -398] بكل صراحة، حمالات الصدر مضيعة للمال. إلا إن كان صدرك كبير بما فيه الكفاية لدرجة أنك بحاجة فعلا إلى ارتدائها، أنت أفضل حالا من دون ارتدائها أبدا. ٨٠٪ من الكوريات سيتقفن معي على الأرجح.
  2. [+1,116, -253] أنا في الحقيقة أحب كيف أنها واثقة جدا بخصوص الأمر. ليس الأمر وكأنها ارتكبت جريمة. لقد كانت تبدو غير مستقرة من قبل لكنها تبدو أفضل بكثير الآن.
  3. [+699, -55] الناس يعيشون حياتهم بطرقهم الخاصة. فقط اهتموا بشؤونكم إلا إن كان الأمر سيؤثر بكم بطريقة ما…
  4. [+793, -190] لكن هي التي تموضعت والتقطت الصور وكأنها كانت تريد من الناس أن ينظروا إلى صدرها، والآن هي تسميه باغتصاب النظر…؟ الأمر أشبه بنشرك لصورة على الإنستقرام ومن ثم الغضب لأن الناس نظروا إلى وجهك
  5. [+537, -49] هي تعيش حياتها كما يحلو لها، فقط تجاهلوها لو لم يعجبكم الأمر
  6. [+322, -84] ما هو “اغتصاب النظر” حتى؟ لو أنك ارتديتي ملابسك بهذا الشكل فإن الناس سينظرون إليك وإن كنتِ تشعرين بأنكِ قد اغتُصبتي بصريا، أما كان يجب عليك أن تتستري؟ لماذا تستعرضين كل شيء ومن ثم تصفين الناس بالمغتصبين؟
  7. [+234, -32] أعتقد بأنها التقطت مصطلح “اغتصاب النظر” من مكان ما وتحاول التصرف وكأنها يقظة… لكن حتى النساء سيحدقن بها فقط من طريقة تصرفها. لو أن رجل كان يمشي في الأنحاء ومؤخرته ظاهرة من سرواله، هل تعتقدون بأن النساء سينظرون إليه حتى؟ كلا، هم سيتجنبن النظر إليه، قائلات “يا له من رجل مجنون”. سولي، أنتِ لا تستعرضين خط صدرك فقط، أنتِ ترتدين شيء يُظهر صدرك بالكامل. انظري إلى المرآة. مصطلح “اغتصاب النظر” يُستخدم في مواقف حين يقوم الشخص بالنظر إليك بطريقة جنسية حتى حين ترتدين معطف يسترك بالكامل.
  8. [+177, -30] هي حرة بعدم ارتدائها لحمالة صدر، لكن لا تقم باتهام الناس الذين ينظرون إليها بالمغتصبين

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق