قضايا و شائعات

الشرطة وجّهت لـ سينغري رسميا تهمة تسجيل مقاطع جنسية خِلسة وتوزيعها

كشف مركز شرطة سيول يوم ٢٨ مارس أنهم أدانوا سينغري (Seungri) بتهمة نشر لقطات جنسية سجلها خِلسة. الشرطة أكّدت أن سينغري قام بنشر صور جنسية التقطها بشكل غير قانوني.

أما بخصوص شبهات تقديمه لخدمات الدعارة، قالت الشرطة:

“نحن مستمرون في التحقق من إفادات بعض الشهود بخصوص هذه التهم. خلال اجتماع فريق التحقيق قبل أسبوعين، صرّح رئيس دائرة التحقيق أن هناك شهادة موثوقة حصلنا عليها بخصوص تورط سينغري في تقديم خدمات الدعارة، لكننا تقدمنا في التحقيق أكثر الآن”.

كشفت الشرطة أيضا أنهم أضافوا المزيد من التهم ضد جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) بخصوص تسجيله لمقاطع جنسية خِلسة وتوزيعها، وهي التهمة التي جعلت الشرطة تقبض عليه يوم ٢١ مارس الماضي وهو موجود في الحبس حاليا في مركز شرطة جونغنو.

قالت الشرطة:

“بعد قبضنا على جونغ جون يونغ، لقد تأكدنا أن هناك ٣ حالات أخرى قام فيها بنشر مقاطع جنسية سجلها خِلسة. نحن ننوي إحالة كل قضاياه إلى القضاء يوم ٢٩ مارس. مع إضافة الحالات الثلاثة الجديدة للتهم الثمانية الأصلية، فإن جونغ جون يونغ أصبح مدان بـ ١١ حالة من مشاركة اللقطات المأخوذة بشكل غير قانوني”

كشفت الشرطة أيضا أن تحليل مخدرات جونغ جون يونغ أتى سلبيا.

أما بخصوص تشوي جونغهون (Choi Jonghoon)، فصرّحت الشرطة أنهم عثروا على حالة إضافية قام فيها بمشاركة لقطات جنسية مسجلة خِلسة وصور بالإضافة إلى الحالتين الأصليتين التي أدين بها مسبقا. ولقد وضحوا بقولهم:

“نحن سنواصل التحقيقات لنكتشف من صور تلك اللقطات التي شارك بها تشوي جونغهون، لكن تشوي جونغهون نفسه اعترف بفعلته. هذا مختلف عن الفيديوهات التي نشرها جونغ جون يونغ”

سينغري تحت التحقيق حاليا بتهمة تقديم خدمات الدعارة والتهم الإجرامية المتعلقة بملهى الشمس الحارقة. وجونغ جون يونغ مُحتجز عند الشرطة منذ يوم ٢١ مارس بتهمة تسجيله مقاطع جنسية خِلسة وتوزيعها. تشوي جونغهون أُدين يوم ٢١ مارس بتهمة رشوة الشرطة للتغطية على قضية قيادته تحت تأثير الكحول في عام ٢٠١٦.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى