رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] لقد ذُكر أن سينغري طلب من خبيرة مكياجه أن تضع له مكياج أثقل من أجل التحقيق + جونغ جون يونغ يقرأ المانهوا في الحبس + تشوي جونغهون يعجب بصوره على الإنستقرام

جذب الثلاثة أصدقاء في قروب الدردشة الجدلي الاهتمام مؤخرا بتصرفاتهم الغير مبالية.

كشفت الشاهدة A بأن سينغري (Seungri) ذهب إلى صالون تجميل ليضع مكياجا ويسرّح شعره قبل التحقيق، وأنه قال لخبيرة المكياج: “رجاءًا اجعلي عيناي أعمق قليلًا” حين كانت تضع له مكياجه. هي قالت بأنه وضع مكياج يطلبنه النساء إن كن ذاهبات إلى مناسبة كبيرة.

ولقد قال الشاهد B الذي لطالما كان يضع مكياج التلفاز لأكثر من ٢٠ سنة: “إنه عبء أن يذهب الشخص إلى تحقيقات الشرطة. العديد من النجوم الذين عادة ما يضعون مكياج ثقيل يقللون من كميته إن كانوا ذاهبون إلى الشرطة. حقيقة أنه أراد مكياج أثقل تجعله يبدو وكأنه لا يرى أي مشكلة حقا فيما فعله”.

ومن الناحية الأخرى، شوهد جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) وهو يقرأ المانهوا في الحبس على الرغم من أنه اعترف بأنه سيراجع تصرفاته. من المتوقع أن تصرفه هذا يدل على أنه كان يخدع العامة حين تظاهر بأنه نادم ومتأسف على ما حدث.

ولقد انتُقد تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) أيضا بسبب لامبالاته حيث قام مؤخرا بالإعجاب بصوره التي كان ينشرها الناس له على الإنستقرام من يوم ذهابه إلى جلسة التحقيق.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: مكياج سينغري الكامل، جونغ جون يونغ يقرأ المانهوا، إعجاب تشوي جونغهون… الأصدقاء في قروب الدردشة، جدل شخصية حتى في هذا الوقت.
المصدر: Naver

  1. [+1,370, -17] في هذه المرحلة، ألا يعتبرون مختلّون نفسيا…؟ لا يمكنهم أن يكونوا طبيعيين
  2. [+519, -5] أكبر مثال على أن الطيور على أشكالها تقع
  3. [+329, -6] “أنا سأكون واقف أمام الصحافة اليوم لذا رجاءًا قدمي لي صورة نظيفة *يبتسم*”
  4. [+185, -11] يبدو أن هناك العديد من الصحفيين الذين يكتبون كل أنواع المقالات لتشتيتنا عن القضية الأساسية الآن
  5. [+90, -36] سينغري-يا، لقد كان مكياجك رائعا، لا بد وأنه من الجميل أن تكون وسيما، مكياجك جيد جدا *تسخر منه*
  6. [+42, -2] بإمكاني أن أتفهم المانهوا لكني وبكل جدية لا أفهم لماذا سيذهب سينغري إلى صالون تجميل ليضع المكياج… هذا مرعب بعض الشيء.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى