رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

تعليقات الكوريين على إطلاق دائرة الضرائب الوطنية تحقيقا ضد وكالة وايجي لوجود شبهات تهرب ضريبي

عنوان المقالة: مصلحة الضرائب الوطنية بدأت عملية تدقيق ضريبي على وكالة وايجي… يستهدفون يانغ هيون سوك.
المصدر: Nate

  1. [+3,038, -27] أوه… لقد بدأنا أخيرا في نفض وكالة وايجي؟
  2. [+2,831, -42] هلّا أنهينا أمر وايجي تماما… أنا أتمنى لهم الفشل حقا
  3. [+2,433, -32] وداعا وايجي
  4. [+206, -5] فقط الآن بدأوا؟ ههههههه هم قد ألقوا حمولات من الوثائق بمجرد أن ظهرت فضيحة الشمس الحارقة. لقد تأخروا كثيرا.
  5. [+174, -2] أتساءل ما إذا كانوا سيتمكنون من العثور على أي شيء في حين أن وايجي قد استدعوا بالفعل شاحنة تدمير وثائق في الصباح الباكر قبل فترة بسيطة
  6. [+159, -2] وايجي كانوا يعرفون من البداية ما الذي سيحدث. لقد كانت هناك أخبار عن استعانتهم بخدمة تدمير وثائق
  7. [+98, -1] أحب حقا كيف يتصرفون وكأنهم يحاولون فعل شيء ما بعد أن أعطوا وكالة وايجي كل الوقت ليدمرون وثائقهم
  8. [+91, -0] أتساءل ما إذا كان هذا حقيقي أم مجرد استعراض
  9. [+61, -0] لقد قدموا لوكالة وايجي الوقت الكافي ليدمرون كل وثائقهم السرية، ما الذي سيحققه هذا التدقيق هههههههههههه يانغ هيون سوك لن يدخل السجن أبدا يا رفاق… هو مرتبط بالعديد من الأشخاص ذوي السلطة القوية هههههههه
  10. [+51, -0] لقد مضت أيام عديدة منذ أن كانت هناك أخبار عن استعانة وكالة YG بشاحنة لتدمير الوثائق… ما الذي سيعثرون عليه الآن؟

عنوان المقالة: “هل صدمة سينغري ستتجه إلى وكالة وايجي”… مصلحة الضرائب الوطنية بدأت تدقيق ضريبي ضد وايجي.
المصدر: Nate

  1. [+413, -7] يجب أن يتم نفض كل من وكالة وايجي ونيفر
  2. [+278, -5] آمل أن يكون الأمر حقيقي هذه المرة، وليس فقط لاختيار بضعة أشياء كسولة ويعتبرون الأمر منتهيا
  3. [+256, -7] أنا أعرف العديد من رجال الأعمال الذين خضعوا للتحقيق الضريبي وأي شخص بإمكانه أن يقول لكم كم هي مخيفة هذه الأشياء. أنا أعرف أن الناس يقولون أنه كانت هناك شاحنة على الأرجح دمرت العديد من الأدلة لكن التدقيق الضريبي سيعثر على أي شيء، حتى لو أن مبنى الوكالة تحول عشوائيا إلى رمل. هناك اختلاف بين الدليل الإجرامي والدليل الضريبي. حتى سامسونغ التي وظفت العديد من الخبراء ليحاولون تجنب دفع الضرائب عوقبوا في النهاية. مصلحة الضرائب الوطنية على الأرجح تعرف بالفعل مدى ما ارتكبته وكالة وايجي.
  4. [+37, -0] ماذا عن نيفر؟
  5. [+31, -0] لو أنهم أرادوا ذلك، فإنهم قادرون على العثور على الأشياء المشبوهة في الشركة. هذا التدقيق الضريبي يعني عادة أنهم يحاولون التخلص من الشركة بأكملها. وداعا وايجي.

المصدر: Naver

  1. [+7,073, -56] حققوا معهم حتى آخر ذرة غبار
  2. [+6,703, -94] ما المغزى من هذا في حين أنهم قد استدعوا بالفعل شاحنة لتدمير كل شيء؟
  3. [+4,293, -70] هم متأخرون بالفعل في التدقيق الضريبي ولو اتضح بالفعل أنه لا يوجد هناك أي أدلة كافية، إذًا فإن معجبي وايجي سيعودون لقول أشياء مثل “لقد تمت تبرئتهم، توقفوا عن الحديث عن التهرب الضريبي” …. لقد شعرت بالغضب من مجرد التفكير بالأمر
  4. [+1,756, -25] يا لهم من سريعين…
  5. [+755, -31] بعد فوات الأوان، *تنهد*
  6. [+572, -6] لا بد وأنهم تلقوا المكالمة من وكالة وايجي بأنهم تخلصوا من كل شيء لذلك بإمكانهم القدوم الآن
  7. [+247, -4] يانغ هيون سوك: بإمكانكم الحضور الآن ^^
  8. [+213, -13] هل تعرفون يا رفاق حتى ما هو التدقيق الضريبي؟ هههههههه بمجرد أن تجتمع كل الوكالات الأربعة عليك، أنت ستُضبط بشيء ما مهما كان الأمر. التدقيق الضريبي الخاص لا مزاح فيه، هم لا يسعون وراؤك إلا إن كانوا يعرفون بأنهم يملكون شيئا ليعثروا عليه. أي شخص يدير تجارة ما سيعرف أن التدقيق الضريبي الخاص يعني أنك ستُضبط. كل شركة تملك شيء مشبوه يحدث في الشركة سيُكشف بسهولة لو وضع تحت التدقيق.

المصدر: Naver

  1. [+2,533, -12] أعتقد أن الأوان قد فات، وايجي قد دمروا بالفعل كل شيء. هل تتذكرون حين كانت هناك شاحنة خارج وكالة وايجي في الصباح الباكر بعد تحقيقات سينغري؟ هم قد دمروا بالفعل كل شيء!!
  2. [+1,066, -19] ألم تمضي بضعة أسابيع منذ أن أتت تلك الشاحنة؟ ذللك كان وقت طويل قدموه لوكالة وايجي
  3. [+275, -19] هم على الأرجح أطلعوا وكالة وايجي بهذا التحقيق مسبقا
  4. [+125, -5] هذا التحقيق سيتم بواسطة الأربعة وكالات والتي تعني ببساطة أنهم يسعون لتدميره. حتى سامسونغ سيرتعدون خوفا لو أن التدقيق تم بواسطة الأربعة وكالات. هم يعملون مباشرة تحت إمرة البيت الأزرق.
  5. [+113, -2] حقيقة أن ١٠٠ شخص من الوكالات الأربعة يعملون على هذه القضية… أي شخص يدير تجارة سيعرف ما يعنيه هذا ههههههههههههه هذا يعني أنهم ينون الإطاحة بالشركة أكملها ههههههههههههههههه 
  6. [+95, -2] هههههههههههههه يانغ هيون سوك أمضى أكثر من عقد في التحقير من سينغري وهذه هي الطريقة التي ينتقم فيها سينغري منه هههههههههههههههه
  7. [+84, -3] بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها وكالة وايجي تدمير أي شيء، أنت حقا لا يمكنك الهروب من التدقيق الضريبي في دولتنا. حقيقة أن هذا التدقيق يحدث يعني حكما بالموت “نحن سنطيح بك لذا كل ما يجب عليك فعله هو التزام الصمت”
  8. [+73, -4] وكالة المخدرات وايجي هههههههههههههههه لقد انتهى أمرهم ههههههههههههههههه تهانينا ووداعا ههههههههههههههههه

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى