قضايا و شائعات

بارك هان بيول اعتذرت عن القضايا الجدلية المتعلقة بزوجها وصرّحت بأنها ستكمل تصوير الدراما حتى النهاية

بعد ظهور التقارير التي كشفت أن بارك هان بيول (Park Han Byul) كانت تعرف أيضا كبير المراقبين يون (Yoon) المشتبه به في إساءة استغلاله لسلطته للتستر على الأنشطة الإجرامية لأعضاء قروب الدردشة الجدلي الذي يضم أيضا السيد يو (Yoo In Suk) زوج الممثلة بارك هان بيول.

أصدرت الممثلة بيان رسمي قالت فيه:

“أولا وقبل كل شيء، أنا متأسفة حقا لإثارتي قلق العديد من الأشخاص بسبب القضايا الجدلية الأخيرة، والحوادث، والشبهات المتعلقة بزوجي.

في حين أني كنت أفكر بأني قادرة على فصل نفسي عن الأشياء التي حدثت في الماضي من شخص أنا سأمضي بقية حياتي معه، فقط لأنها لا تعنيني، أنا كنت حذرة بخصوص ما سأقوله بما أن التحقيقات ما زالت جارية. أنا أعتذر.

سبب متابعتي لتصوير الدراما في خضم هذه القضايا الجدلية هو لأني قطعت عهدا للعديد من الأشخاص مثل شركة الإنتاج، وشبكة البث، ووكالتي، والمزيد.

على الرغم من أن عدد الحلقات التي عُرضت حتى الآن قليلة، إلا أننا نصور حاليا الأجزاء الأخيرة من الدراما لأن التصوير بدأ في نهاية العام الماضي.

ولأنه من واجبي أن أصور حياة ماري (شخصية بارك هان بيول في الدراما) من دون أن أؤثر على وتيرة أحداث الدراما حتى النهاية، أنا وكل من لهم علاقة بالدراما كنا نفكر بنفس الطريقة، حيث أننا قررنا أن نحاول بذل قصارى جهدنا حتى النهاية على الرغم من أنه قد يكون صعب علينا. نحن نعدكم بأننا سنصور بكل مسؤولية.

على الرغم من أنهم يجب أن يركزوا فقط على الدراما، العديد من الأشخاص يقضون وقتهم وأفكارهم وهم يقلقون بشأني. ولأني أشعر بأسف شديد تجاه الجميع، ولا أريد أن أتسبب بمشاكل أكثر، أنا سأبذل جهدا أكبر في التصوير على الرغم من أني أعاني وأمر بوقت عصيب وكأني أموت. لا توجد هناك أي طريقة يمكنني فيها رد جميل هؤلاء الأشخاص.

أعتقد أن الحياة عبارة عن لحظات تساهم في نضج الشخص وتعلمه كيفية تقويم نفسه من خلال المضي بتجارب عديدة وهو يكبر في العمر. أنا أشعر بالمسؤولية تجاه كل هذه القضايا الجدلية، وأيّا كانت النتيجة في النهاية، أنا سأعتبرها درسا لتوجيه عائلتي للسير في الطريق الصحيح. بعد أن أنهي هذه الدراما جيدا، أنا سآخذ بعض الوقت لمراجعة حياتي ومحاولة عيش حياة صادقة كأم وزوجة.

أخيرا، أنا أشكر بصدق كل من يدعم الدراما ويدعمني. أنا أحني رأسي اعتذارا مجددا للأشخاص الذين ينتقدوني في خضم هذه القضايا الجدلية المجتمعية المتعلقة بأسرتي”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى