قضايا و شائعات

سينغري تحت شبهة حذف دليل من حسابه على الإنستقرام يربطه بالشرطة

سينغري (Seungri) تحت شبهة حذف دليل من هاتفه يربطه بالشرطة.

عُرض برنامج تحقيق على قناة TV Chosun يوم ١٨ مارس أفاد أن سينغري يشتبه به حاليا بقيامه بإخفاء دليل من خلال حذف صور لنفسه وهو يرتدي زي الشرطة.

صرّح المعلق غو سونغ كوك (Go Sung Kook) بقوله:

“على حد علمي، حقيقة أنه حذف الصور يمكن التأكد منها من قِبل المختبر الوطني للعلم والجريمة والتحقيق. لن يكون من الصعب عليهم العثور على اسم الشخص الموجود في التاق على الإنستقرام. هم فقط بحاجة إلى التحقيق في الأمر”

رفع سينغري صورة لنفسه بزي الشرطة وأرفق معها التعليق التالي: “تحية” على الإنستقرام يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠١٤. وفي يوم ١٢ سبتمبر من نفس السنة، تورط سينغري في حادث سير على طريق Gangbyeon السريع. في ذلك الوقت، هو كان تحت شبهة القيادة تحت تأثير الكحول، لكن تم تسجيل الحادث على أنه حادث بسبب السرعة.

سينغري تحت شبهة إخفاء الدليل بما أن وقت رفعه لتلك الصور وحذفها تتوافق مع كونه مشتبه به في القيادة تحت تأثير الكحول وعلاقته مع الشرطة (هو رفع الصورة في نوفمبر ٢٠١٤ وحذفها بعد حادث السير). حتى أن البعض قد بدأ في التساؤل ما إذا كان زي الشرطة ذلك يعود إلى كبير المراقبين يون، المشتبه به في إساءة استغلاله لسلطته للتستر على الأنشطة الإجرامية لأعضاء قروب الدردشة الجدلي.

وكرد على هذا التقرير، قال كبير المراقبين بون:

“أنا لم أكن أعرف سينغري في ٢٠١٤، وأنا لم أكن أعرف حتى فرقة بيغ بانغ. أنا سأحمّل المسؤولية كل من يبلغ عن شبهات من دون أي يتأكد حتى من الأطراف المعنية بتهمة التشهير”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى