رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] سينغري نفى اتهامات خدمات الدعارة والقمار قائلا أنه كان “يتباهى كاذبًا” أمام أصحابه في تلك الرسائل

تحدث سينغري (Seungri) عن القضايا الجدلية الأخيرة من خلال مقابلة هاتفية مع صحيفة Sisa Journal.

أصدرت الوسيلة الإعلامية Sisa Journal يوم ١٩ مارس تقرير حصري لمقابلة سينغري التي نفى فيها اتهامات تقديم خدمات الدعارة والسفر إلى الخارج لممارسة القمار. تمكنت الوسيلة الإعلامية من إجراء لقاء مع سينغري من خلال محاميه سون بيونغ هو (Son Byung Ho).

خلال اللقاء، صرّح سينغري:

“ألم تبدأ كل هذه الأحداث من رسائل في قروب دردشة الـ كاكاوتوك؟ حين كنا نكتب (رئيس الشرطة) نحن كنا نعبث فقط، لقد كنا مجرد أصدقاء يتباهون كذبا في الكلام من دون علمنا بأي شيء”

لقد كُشف مسبقا عن رسائل في قروب الدردشة حيث ذكر فيها أحد أعضاء القروب (رئيس الشرطة) قائلا: “هو يحميني”. ولقد كُشف في وقت لاحق من التحقيقات أن (رئيس الشرطة) المعني هو كبير المراقبين.

تابع سينغري بقوله:

“هذه الأشياء تسببت في إقناع الرأي العام بتورطي في التهرب الضريبي، وفساد الشرطة. بكل صراحة، أنا في وضع حتى لو أني قلت الحقيقة، لن يصدقني أحد. حتى المحققين يؤمنون أن كل ما قيل في قروب الدردشة حقيقي ويعتبروه دليلا. *تنهد* أنا خائف من أن لا يتم الحكم علي بشكل عادل بسبب حقيقة أني مشهور. لأني أشعر بالأسف تجاه مواطني كوريا، ألست في وضع يمنعني من التظلّم أو الطعن؟ أخيرا، أريد أن أضيف شيء واحد أخير، أنا لم أمارس القمار في الخارج، ولم تكن هناك خدمات دعارة”

لقد تم الكشف مسبقا عن رسائل من قروب الدردشة تُظهر سينغري وشريكه التجاري من ٢٠١٤ وهما يتحدثان عن ممارستهما للقمار في الخراج. وكرد على هذا، قال سينغري:

“حين قلت أني كسبت المال في ذلك الوقت، أو حين أرسلت صورة للمال، أنا كنت أتباهى كاذبًا. لقد أردت التباهي، لذلك قلت أشياء لم تكن حقيقية. A لم يراني حتى وأنا أقامر، ولم يكن معي حتى. سوف تتأكدون من الأمر إن تحققتم من الفندق”

سينغري وصف أيضا شريكه التجاري بـ “المحتال”.

في نفس اليوم، التقت صحيفة Sisa Journal بمحامي سينغري الذي وضح محادثات سينغري و A التي تشير إلى الدعارة. لقد كُشف مسبقا عن محادثات بين الإثنان ناقشا فيها أي امرأة يجب عليهما إحضارها إلى إندونيسيا، وقدم سينغري صورا ومعلومات عن أعمار النساء، ووظيفتهن، وشخصياتهن، طالبا من شريكه التجاري أن يختار امرأة.

وضّح المحامي تلك الرسائل بقوله أن A طلب من سينغري أن يعرّفه بامرأة بإمكانها مرافقته إلى إندونيسيا وكأنها زوجته أو حبيبته. هو أضاف أن A في النهاية ذهب إلى إندونيسيا مع سينغري من دون أي نساء برفقتهما.

ومن ثم أضافت صحيفة Sisa Journal أن سينغري أرسل لهم رسالة فيما بعد قال فيها:

“لقد كنت مخطئا. ما كان يجب علي التورط مع هؤلاء الرجال وفعل هذه الأشياء”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “لقد أردت التباهي أمام أصحابي” اعترف أمام الإعلام.
المصدر: Naver

  1. [+6,165, -98] لقد قدت تحت تأثير الكحول، لكني لم أشرب الكحول
  2. [+5,178, -113] هو يستمر بالقول كيف أن كل شيء كذبا وكيف أنه يملك أدلة أقل من جونغ جون يونغ… الرئيس والأمين يراقبانه… هذا الفتى محاصر، لا يوجد هناك أي مخرج هههههه
  3. [+4,253, -55] واضح أن محاميه نصحه بأن يقول أن محادثات الـ كاكاوتوك لا يمكن أن تكون دليلا وأن يدّعي البراءة حتى النهاية
  4. [+2,602, -67] كيف يمكن للناس أن “يمزحوا” بمثل هذه الطريقة التفصيلية؟ ههههههههههههههههههههههه
  5. [+892, -50] هل هذه كلمات أم ضرطات؟
  6. [+548, -3] سينغري-يا، تشوي جونغهون قال بالفعل أن كل شيء كان حقيقي في مقابلته هههههههههههه هو فقط سيقتل الجميع معه لذا ههههههههههههههه

المصادر: pann-choa, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى