رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في معرفة بارك هان بيول بكبير المراقبين ولعبها القولف معه

عنوان المقالة: تشوي جونغهون كشف أن بارك هان بيول لعبت القولف مع كبير المراقبين.
المصدر: Naver

  1. [+4,369, -49] هي وبكل تأكيد كانت تعرف أن زوجها يفعل أشياء قذرة. هما كانا صديقين من قبل أن يبدآ بالمواعدة حتى. هي ذهبت للعب القولف مع تشوي جونغهون وأرسلت أزهار تهنئة له حين افتتح فرع مطعم أوري رامن الخاص به. هذا وضع مختلف تماما عن كيم نا يونغ.
  2. [+2,323, -25] ههههههههههههههه إذًا الأمر لم يكن يتعلق أبدا باختيارها السيء للرجال أو حظها السيء، هي فقط لا تختلف عنهم أبدا ههههههههه
  3. [+1,792, -30] هي قالت بأنها لا تملك أي علاقة بقضية زوجها… وعلى الرغم من هذا هما كانا متشابهين تماما
  4. [+1,207, -43] بارك هان بيول حاولت وضع حد وكأنها كانت نظيفة وأخلاقية لكن الآن يبدو بأنها تحتاج لأن يتم التحقيق معها أيضا… هل تعتقدون حقا بأن كل ما فعلوه هو لعب القولف فقط؟
  5. [+668, -46] لنحقق معها أيضا
  6. [+429, -12] لنكن واقعيين، هي أمضت بالفعل ١٥ سنة في واحدة من أكثر الصناعات قذارة، ونصف ذلك الوقت أمضته تحت إدارة وكالة YG، تؤ تؤ. هي كانت تعرف من الذي تزوجته حين اختارت رجل ثري يدير حلقة دعارة طالما أنها ستتمكن من إنفاق ماله. هي لا تختلف عن البقية. يكفي حديثا عن قولكم بأنكم تشعرون بالسوء عليها واقلقوا بشأن أنفسكم.
  7. [+349, -10] كم عدد المرات التي قلت فيها لكم يا رفاق أن الأمر لا يتعلق باختيارها السيء للرجال، بل أنها تواعد أولئك الرجال لأنها تشبههم تماما… مثير للشفقة أن الناس يشعرون بالسوء تجاهها
  8. [+233, -8] إنها ثعلبة حقيرة. أزيلوها من الدراما قبل أن تؤثر على الآخرين بفضيحتها.

المصدر: Nate

  1. [+2,495, -35] يجب عليها أن تُزال من مسلسلها
  2. [+2,313, -41] إلى كل من يقول بأنه لا يجب أن تُزال من المسلسل بسبب شيء فعله زوجها، أنا ما زلت أعتقد بأنها يجب أن تتحمل مسؤولية تصرفاته لأنه زوجها، وليس فقط حبيبها.
  3. [+1,990, -24] كِلاهما متشابهين
  4. [+104, -1] في كلتا الحالتين، هذا لا يضعها في موقف جيد
  5. [+92, -0] تشوي جونغهون أهدى منزل بارك هان بيول لوحة رسمها بنفسه. وبارك هان بيول أهدت تشوي جونغهون أزهار تهنئة من أجل مطعم الرامن الخاص به. بارك هان بيول وحبيبة تشوي جونغهون السابقة كانتا تلعبان القولف معا في االخارج. بارك هان بيول كانت تحت إدارة وكالة YG منذ أيام كان سينغري متدربا في الوكالة. هل ما زلتم تعتقدون يا رفاق بأنها لم تكن تعرف ما يحدث؟
  6. [+90, -1] لا يمكننا حقا تصديق صورة المشاهير
  7. [+81, -0] يا لها من عاهرة وقحة… فقط لتخرجي من المسلسل
  8. [+62, -1] ربما هي شريكة…

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى