أخبار الدراما والممثلينقضايا و شائعات

مستخدمو الإنترنت طالبوا بخروج بارك هان بيول من مسلسلها الحالي بسبب تورط زوجها في فضيحة سينغري والشمس الحارقة + رد الوكالة وفريق الإنتاج

تورط السيد يو في فضيحة ملهى الشمس الحارقة وقروب الدردشة الذي يضم سينغري وجونغ جون يونغ لم يكن أثره جيدا على زوجته الممثلة بارك هان بيول (Park Han Byul).

منذ ظهور هذه الفضيحة تأثرت الممثلة بارك هان بيول بإدراج اسمها دائما إلى جانب زوجها في أخباره الجدلية الأخيرة لدرجة أنها طالبت الإعلام بالتوقف عن ذكر اسمها في أخباره. وبما أن بارك هان بيول مشغولة حاليا بمسلسلها Love In Sadness بدأ مستخدمو الإنترنت بالمطالبة بإزالتها من المسلسل. إلا أن فريق الإنتاج أعلن بأنهم لن يزيلوها من المسلسل وستواصل العمل معهم حتى الحلقة الأخيرة.

أعلنت وكالتها أول مرة بأنها أوشكت على إنهاء التصوير للدراما وأنها ستستمر معهم حتى الناهية، وهذا ما قالوه:

“بارك هان بيول وصلت حاليا إلى المراحل الأخيرة من تصوير مسلسل Love In Sadness على قناة MBC. المسلسل يتكون من ٤٠ حلقة، ولم يُعرض منه حتى الآن إلا ١٢ حلقة، لكن التصوير بدأ العام الماضي لذا هم وصلوا بالفعل إلى المراحل الأخيرة من التصوير. ولا توجد هناك أي خطط لترك المسلسل وهي ستواصل حتى النهاية.

نحن لم نناقش أبدا احتمالية تركها للمسلسل مع فريق الإنتاج. ولقد تأكدنا من شبكة البث نفسها أيضا. الفضيحة الحالية متعلقة بزوجها، وليست بها هي، لذلك نحن سنواصل التصوير بحذر”

ولقد اتّفق فريق إنتاج الدراما مع بيان وكالتها حيث قالوا:

“لا توجد هناك أي خطط تغيير لمسلسل Love In Sadness. لا يوجد هناك داعٍ لإصدار أي بيان رسمي. الفضيحة الحالية لا تتعلق بـ بارك هان بيول، بل بزوجها. بث الدراما سيستمر من دون أي تغيير”

إلا أن مستخدمو الإنترنت لم يكونوا سعداء بهذا الرد حيث عبّروا عن غضبهم من بارك هان بيول والدراما. هم يرون أنه من غير اللائق لها أن تواصل العمل مع المسلسل بما أنها زوجها متورط بفضيحة كبيرة كهذه. ولقد أعلن العديد منهم عن  مقاطعتهم للمسلسل.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى