رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] لي هونغكي رفض طلب معجبة له بعدم التخلي عن تشوي جونغهون

شارك لي هونغكي (Lee Hongki) عضو فرقة FTISLAND يوم ١٣ مارس بصورة لجرو على حسابه الشخصي في الإنستقرام وأرفق مع الصورة هاشتاق “لقد استسلمت”.

العديد من الأشخاص توقع أنه يقصد بالهاشتاق الفضيحة الحالية المتورط فيها جونغهون. ولذلك قامت إحدى المعجبات اليابانيات بإضافة تعليق قالت فيه: “أرجوك لا تتخلى عن جونغهون” فرد عليها رد بسيط لكن صارم حيث كتب: “لقد استسلمت”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “لقد استسلمت” رد لي هونغكي الصارم بخصوص فضيحة تشوي جونغهون.
المصدر: Nate

  1. [+5,700, -59] لطالما كنت أعتقد بأن لي هونغكي وكيم هيتشول هما المختلّان في الصناعة الترفيهية لكن اتّضح في النهاية أنها أكثر شخصين طبيعيين.
  2. [+3,867, -33] هو سريع في تقويم نفسه ههههههههههههههه
  3. [+3,655, -29] إلى كل العاهرات الأجنبيات اللواتي من الواضح أنهن يملكن رصاصات بداخل عقولهن بالطريقة التي يستمرون فيها بإضافة تعليقات مثل “نحن نؤمن بك” أو “نحن نحبك إلى الأبد” إلى آخره… رجاءًا خذوا هؤلاء الرجال معكم إلى دولكم إذًا، اللعنة. بإمكانكم أخذهم بعد أن يقضوا عقوبتهم في السجن ㅜㅜ رجاءًا
  4. [+300, -3] لي هونغكي يخفف من إجهاده بأنشطة صحية مثل البولينغ في حين أن تشوي جونغهون كان يخفف من إجهاده من خلال الشرب والنساء. هما شخصين مختلفين تماما. من المستحيل أنهما قادران على أن يكونان معا في الفرقة بعد الآن. هونغكي يجب أن يكون صارما.
  5. [+274, -10] هذا يجعلني أدرك كم هو مدهش لي هونغكي. وكالته وفرقته لم تكن بالشيء المميز لكنه أمسك بهم ورفعهم إلى أن أوصلهم إلى ما هم عليهم الآن. رئيسه التنفيذي لا يعامله باحترام حتى وواضح أن لي هونغكي يملك مشاعر استياء من ذلك لكنه حافظ على ولائه حتى النهاية. على الرغم من كل النجاح الذي حققه، هو لم يحظى أبدا بأي فضائح. لقد أحببته من قبل لكنه الآن أصبح أكثر روعة في نظري. أتمنى لك التوفيق!!!

المصدر: Naver

  1. [+4,146, -44] على الأقل لي هونغكي يبدو طبيعي. أنا أتذكر حين تساءل لماذا سون يون جاي تواعد شخص مثل تشوي جونغهون.
  2. [+1,556, -45] بالنظر إلى الصورة السيئة التي كان يملكها في الثانوية، الكل كان يتوقع بأنه سيكون متمردا لكنه في الحقيقة الأنظف من بينهم جميعا.
  3. [+1,255, -61] حمدا لله أنه صديق لـ كيم هيتشول وليس سينغري
  4. [+214, -3] دائما الأعضاء العاديون بالمظهر العادي والشعبية العادية والموهبة العادية هم من يتسببون بالمشاكل. سينغري العادي، تشوي جونغهون العادي، جونغ جون يونغ العادي.
  5. [+171, -3] المعجبون العالميون غريبون جدا هههههه ألا يعرفون ما الذي يحدث مع هذه الفضيحة؟ أنت تذهب إلى الإنستقرام وتراهم يكتبون تعليقات باستمرار مثل “أنا سأدعمك” أو “نحن نحبك” أو “نحن نؤمن بك”…

المصدر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق