قضايا و شائعات

لقد تم الكشف عن رسائل جديدة لـ سينغري تُظهر تورطه بتقديم خدمات الدعارة + ممارسته للقمار بشكل متكرر في الخارج

ظهرت اتهامات جديدة ضد سينغري (Seungri).

كشفت الوسيلة الإعلامية Sisa Journal يوم ١٤ مارس عن رسائل تُظهر أدلة بتورط سينغري في ممارسة القمار بشكل متكرر في الخارج وتقديم خدمات دعارة لشركائه في التجارة.

شملت الرسائل التي كشفت عنها الوسيلة الإعلامية شخصان هما وسينغري وشريكه التجاري من ٢٠١٤ والذي أشاروا إليه بالحرف A. في المحادثة كان الإثنان يتناقشان كم مبلغ المال الذي كسبوه من القمار.

  • سينغري: لقد فزت بـ ٢٠٠ مليون وون (حوالي 176,260 دولار أمريكي) ^^ أنت أيضا ستفوز بمبلغ ضخم!!
  • A: حسنا ^^ أنا فقط أحتاج لربح ما يكفي من المال للسفر
  • A: متى ستغادر إلى لوس أنجلوس؟ هل أنت متجه إلى شنغهاي أو اليابان؟
  • سينغري: ما هو الفندق الذي تقيم فيه؟ أنا سأعود إلى كوريا حوالي الساعة الـ ١١ مساءًا اليوم، ومن ثم سأذهب إلى اليابان على الفور

بما أن كوريا الجنوبية تتبع مبدأ الإقليمية في قانون العقوبات، فإن الدولة بإمكانها معاقبة مواطنيها إن ارتكبوا فعل في الخارج يُعتبر جريمة داخل كوريا حتى لو أن ذلك الفعل كان يعتبر قانوني في الدولة التي كانوا فيها.

في المحادثة الأخرى بين سينغري و A في شهر أغسطس ٢٠١٤، فإن الإثنان كانا يبدوان وكأنهما يناقشان أي امرأة بإمكانهما أن يحضراها في رحلتهما إلى إندونيسيا. كشف التقرير أيضا أن سينغري قدم صور ومعلومات عن أعمار، ووظائف، وشخصيات عدد مختلف من النساء، وطلب من شريكه التجاري أن يختار واحدة منهن.

  • سينغري: رقم ١ لا تتحدث كثيرا وتحب المال بشكل مبالغ فيه. وهي أيضا لم تكن بتلك الجاذبية حين شربنا معا. مع ذلك، جمالها رائع. رقم ٣… جمالها رائع وهي مبتهجة، هي أيضا جيدة وممتعة حين نخرج للشرب، عيبها الوحيد هو أنها تصبح في حال يرثى لها حين تكون مخمورة. أعتقد أن رقم ٣ جيدة لأنها مرحة.
  • A: ماذا عن رقم ٢ و ٤ و ٥؟ ألا تعتقد بأنه يجب علينا لقاء واحدة من ٢ أو ٤ أو ٥ مرة أخرى من دون رقم ١؟ نحن بحاجة إلى فتاة مرحة مثل رقم ٣
  • سينغري: رقم ٥ جيدة أيضا.

المصدر: Soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق