قضايا و شائعات

يونغ جونهيونغ اعترف بمشاهدته لفيديوهات جونغ جون يونغ + أعلن خروجه من فرقة هايلايت

أعلن يونغ جونهيونغ (Yong Junhyung) عن خروجه من فرقة هايلايت (Highlight).

لجأ يونغ جونهيونغ إلى حسابه الشخصي على الإنستقرام للاعتذار وتوضيح الموقف بخصوص المحادثة الخاصة مع صديقه جونغ جون يونغ (Jung Joon Young) في عام ٢٠١٥.

هذا ما كتبه:

“مرحبا، معكم يونغ جونهيونغ.

أولا وقبل كل شيء، أنا أعتذر بشدة للأعضاء ولكل المعجبين الذين كانوا يمرون بوقت عصيب بسببي خلال الأيام القليلة الماضية.

حين تلقيت المكالمة من وكالتي لتأكيد صحة الأخبار مباشرة بعد ظهور تقرير قناة SBS يوم ١١ مارس، أنا لم أفهم ماهية المشكلة جيدا وقلت فقط بأني لم أكن عضوا في غرفة الدردشة. وكنتيجة لذلك، وقفت الوكالة إلى جانبي وقالت في البيان الرسمي أن التقارير خاطئة، لكن هذه المعلومة نُقلت بشكل غير دقيق من جانبي.

السبب الذي جعلني أقول بأني غير موجود في غرفة الدردشة تلك من عام ٢٠١٦ حين كنت أتحدث مع وكالتي لإصدار بيان رسمي هو لأني لم أعد أملك سجلات محادثاتي مع جونغ جون يون في حسابي على الـ كاكاوتوك، لذلك أنا لم أكن قادر على التحقق من البيانات بشكل دقيق. أنا أيضا أعتذر لتسببي بمزيد من الالتباس.

في رسائل الـ كاكاوتوك الخاصة مع جونع جون يونغ أواخر ٢٠١٥ والتي كشف عنها الإعلام، نحن شربنا سوية في الليلة التي تسبقها وعدت إلى المنزل، ومن ثم سألته عن أحواله في اليوم التالي. جونغ جون يونغ قال لي أنه كُشفت بعد أن أرسل مقطع فيديو سجله خِلسة لفتاة ما، وأنا قمت بالرد عليه قائلا (الفتاة هي من كشفتك؟) أنا لم أتلقى الفيديو في ذلك الوقت، لكني تلقيته في موقف آخر. بالإضافة إلى ذلك، أنا شاركت في محادثات غير لائقة بخصوص هذا الموضوع. كل هذه التصرافات كانت غير أخلاقية، وأنا كنت أحمقا. لقد عاملت المسألة وكأنها ليست بالشيء كبير من دون التفكير بأنها جريمة وتصرف غير قانوني، وهذه غلطتي أيضا لأني لم أوقف جونغ جون يونغ.

لقد شاركت في مقابلة شهود بخصوص هذه المسألة. لقد قلت كل شيء أعرفه من دون أية أكاذيب، ولقد تعاونت مع التحقيقات. في الوقت الذي تلقيت فيه إشعار مقابلة الشهود، أنا رأيت تماما المحادثات التي أجريتها في الماضي، وكنت محرجا من نفسي ولم يسعني إلا أن أشعر بالرعب.

أنا لم أشارك أبدا في التصرفات الغير قانونية مثل التقاط الفيديوهات خِلسة أو تبادلها. بالإضافة إلى ذلك، أنا حافظت على علاقة معرفة بسيطة مع جونغ جون يونغ حيث كنا نقوم بتحية بعضنا البعض بين الحين والآخر من عام ٢٠١٦. مع ذلك، على الرغم من أني كنت أعرف ما الذي كان يحدث خلال ذلك الوقت، أنا لم أنظر إلى المسألة وكأنها بالشيء الكبير وتعاملت معها باستخفاف. لقد كنت متفرجا صامتا غير مدركا لخطورة المشكلة حيث أن تجاهلي قد يكون تسبب في وقوع المزيد من الضحايا.

أنا متأسف جدا لأنني لم أتمكن من رد جميل الحب الذي غمرتموني به حيث قمت بخيانة ثقة الأعضاء والمعجبين الذين وثقوا بي بسبب هذه المشكلة. لقد أدركت مدى خطورة هذه المسألة، وأنا لا أريد أن أتسبب بالمزيد من الأذى لمعجبيني والأعضاء الذين لا بد وأنهم يشعرون بخيبة أمل بسببي، لذا أنا سأترك فرقة هايلايت اعتبارًا من اليوم ١٤ مارس ٢٠١٩.

أنا سأعيش حياتي وأنا أراجع تصرفاتي مرارا وتكرارا. أنا أعتذر منكم مرة أخرى”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى