رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في نفي FNC تورط تشوي جونغهون ولي جونغهيون في الفضائح الأخيرة

عنوان المقالة: ممثلو FNC، “تشوي جونغهون كان شاهد في تحقيقات الشرطة… لي جونغهيون مقرب من جونغ جون يونغ لكن لا علاقة له بهذه الفضيحة”
المصدر: Nate

  1. [+2,488, -13] يبدو أنهم طابقوا قصصهم الآن ههههههههه بعد أن تجنبوا الإعلام طوال ذلك الوقت
  2. [+2,226, -8] ههههههههههههههههه انظروا إليهم كيف يقطعون علاقاتهم هههههههههههه
  3. [+1,962, -10] يجب علينا أن ننتظر ونرى هههههههههه قد ينتهي بهما الحال مثل سينغري أيضا هههههههه
  4. [+207, -0] محادثات الـ كاكاو توك التي أُصدرت حتى الآن قد أظهرت الكثير… “المغني تشوي” طلب من الفتى أن يرسل له فيديو لامرأة “على قيد الحياة” ههههههه أليس هذا كافيا لجعله متواطئا؟
  5. [+200, -0] من المحادثات التي كُشفت حتى الآن، تشوي لا يبدو وكأن له علاقة بالفضيحة
  6. [+116, -0] لكان سيكون الأمر مضحكا لو أن جونغ جون يونغ قرر التعاون بشكل تام وفضح الجميع
  7. [+114, -0] هههههههههه هل يعتقدون حقا أن جونغ جون يونغ لن يوشي بهم؟؟؟ هو وبكل تأكيد ليس من النوع الذي يموت بمفرده…. إخلاص؟؟ هههههه لنرى إلى أي مدى ستصل بنا هذه القضية
  8. [+110, -1] تشوي جونغهون بكل تأكيد بدا وكأنه مشارك في المحادثات هههههه فقط للننتظر ونرى
  9. [+104, -2] هذا الفتى تشوي جونغهون يبدو أسوأ من سينغري بالحكم على ماضيه. هو محظوظ لأنه نكرة غير مشهور لدرجة أن كل فضائحه دُفنت. آخ، انظروا إلى وجهه، هو فقط يبدو كحثالة.
  10. [+64, -0] ههههههههههههه ومن هو الذي لم يحب فيديو المرأة المغمي عليها ^^

المصدر: Naver

  1. [+2,478, -15] المضحك في الأمر حاليا هو أن هذه هي أكبر فضيحة في الصناعة والصفحة الرئيسية لموقع نيڤر لا تضم إلا مجموعة من مقالات الدرامات. هل هذه الحياة الحقيقية؟
  2. [+2,035, -12] تشوي جونغهون كان واحد من الآيدولز الذي كُشفوا خلال حركة #metoo. مذهل كيف أن الحثالة ينتهي بهم الحال بمصادقة حثالة آخرين مثلهم كالمغناطيس.
  3. [+1,671, -2] يبدو أن حتى هذان الإثنان لا يستطيعان نفي وجودهما في قروب الدردشة تلك. إذًا هل قالوا لكما المحامين أنكما قادران على الخروج من هذه القضية من دون أي عقوبة؟ لا عجب في أن هذين الإثنين يبدوان وقحان جدا، في حين أنهما نفس الحقيرين المقززين اللذان ضحكا بسبب الفيديوهات المسجلة خِلسة معا…
  4. [+839, -7] أنتم يا رفاق تعتقدون بأن العامة حمقى، هممممم؟
  5. [+326, -8] لنصنع قانون جديد… لنقم بخصي أي رجل يُقبض عليه بمثل هذه الفضائح
  6. [+272, -0] مغزى هذه الفضيحة ليس ما إذا كنتما مشاركان في تقديم خدمات الدعارة أم لا في غرفة دردشة سينغري بل ما إذا كنتما يا رفاق جزءًا من تلك المجموعة التي كانت تتشارك بالفيديوهات المسجلة خِلسة وتقهقهان بسببها وكأنها كانت مزحة ما. توقفوا عن القول بأنكما لا تملكان أي علاقة بتقديم خدمات الدعارة في حين أن هذا لم يكن المغزى من البداية
  7. [+160, -1] هؤلاء الفتيان دائما ما يجيبون على الأسئلة الخطأ. حين سؤل سينغري عن توزيعه للمخدرات وتقديمه لخدمات الدعارة، هو أجاب بأنه لم يتعاطى المخدرات. وحين سؤل هذان الإثنان ما إذا كانا قد شاركا في تسجيل ونشر فيديوهات غير قانونية، أجابا بأنهما لا يملكان أي علاقة بفضيحة تقديم خدمات الدعارة.
  8. [+155, -0] ما نسألكم عنه هو ما إذا كنتما في قروب الدردشة تلك أم لا، وليس عن فضيحة الدعارة ^^ لا تحاولا تغيير الموضوع. حقيقة أن الشرطة تحقق معكما لتشهدا تعني أن الإجابة واضحة بالفعل ^^

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق