قضايا و شائعات

وكالة FNC نفوا تورط لي جونغ هيون وتشوي جونغ هون في القضايا الجدلية الأخيرة

أصدرت وكالة FNC الترفيهية بيان رسمي بخصوص التكهنات التي تقول أن لي جونغ هيون (Lee Jong Hyun) عضو فرقة CNBLUE و تشوي جونغ هون (Choi Jong Hoon) عضو فرقة FTISLAND متورطان في القضايا الجدلية الأخيرة.

لقد كانت هناك توقعات عديدة بخصوص هويات المشاهير الموجودين في غرفة الدردشة (التي تضم سينغري عضو فرقة بيغ بانغ، والمغني جونغ جون يونغ، ومغنين آخرين، ومعارف غير مشاهير) وهي غرفة الدردشة التي كُشف فيها أن سينغري كان يقدم خدمات دعارة لمستثمرين أجانب وأن أعضاء ذلك القروب كانوا يتبادلون مقاطع جنسية تم تسجيلها خِلسة، وكانت هناك نقاشات عن أفعال إجرامية أخرى. المشاهير المعروفين بكونهم أصدقاء لـ سينغري أو جونغ جون يونغ قد دخلوا في العديد من الشبهات والتوقعات.

وفي يوم ١٢ مارس، أصدرت وكالة FNC الترفيهية بيان رسمي بخصوص تلك التوقعات حيث قالوا:

“لقد صرّحنا بكل وضوح أن لي جونغ هيون وتشوي جونغ هون وهما فنانان في وكالتنا، لا يملكان أي علاقة بهذه الحادثة. علاقتهما مع المشاهير الإشكاليين مجرد علاقة معارف كانوا يتواصلون مع بعضهم البعض بين الحين والآخر.

تلقى تشوي جونغ هون مؤخرا طلب للتعاون مع تحقيقات الشرطة، ولذلك هو ذهب كمرجع فقط. نحن نتمنى أن نوضح لكم تماما بأن الشرطة لم تكن تحقق معه أو تعتبره مشتبه به. تشوي جونغ هون قد أتم بالفعل تحقيقات الشرطة، والنتيجة الأولية هي أنه لا علاقة له بهذه المزاعم مثل تقديم خدمات دعارة.

وأيضا، علاقة  لي جونغ هيون وجونغ جون يونغ مجرد علاقة شخصين كانا يتواصلان مع بعضهما البعض منذ فترة طويلة، وهو غير مرتبط أبدا بهذه المحادثة. نحن نأمل أن تتجنبوا إصدار التقارير التي تسيء الفهم وتعتمد على التكهنات فقط.

بالإضافة إلى ذلك، نحن سنتّخذ اجراءات قانونية صارمة ضد مروجي الشائعات البغيضة على الإنترنت بخصوص فنانينا”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى