أخبار عامة

صحيفة SBS funE كشفوا أن المحادثة التي نشروها بين “جونغ جون يونغ” و “يونغ جونهيونغ” كانت محادثة خاصة بين إثنين وليست من مجموعة محادثة سينغري

وضحت صحيفة SBS funE التقارير السابقة التي أدّت إلى تكهنات بأن يونغ جونهيونغ (Yong Junhyung) عضو فرقة هايلايت (Highlight) هو المغني الثاني في مجموعة المحادثة التي تضم سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) والتي كان يتم تبادل لقطات من كاميرات تجسس فيها.

وضحت الوكالة المسؤولة عن فرقة هايلايت مسبقا، أنه على الرغم من أن يونغ جونهيونغ وجونغ جون يونغ  (Jung Joon Young) صديقين إلا أنهما لم يكونا في مجموعة دردشة معا. وفقا لما ذكرته الوكالة، فإن المحادثة التي تم تبادلها في التقرير كانت في الأصل من محادثة شخصية بين المغنيان في عام ٢٠١٦، حين سأل يونغ جونهيونغ ببساطة ما كانت المشكلة التي وقع فيها جونغ جون يونغ لأنه كان يمر بوقت عصيب. في ذلك الوقت، جونغ جون يونغ رد عليه أنه كُشف بأنه التقط فيديو خلسة وشاركه مع أصدقائه، ومن ثم سأله جونهيونغ، “أنت تعني أن المرأة التي صورتها كشفتك؟”.

وكرد على ذلك، وضحت صحيفة SBS funE أن الرسائل التي كشفوا عنها في التقرير كانت من محادثة خاصة بين الإثنين يونغ جونهيون وجونغ جون يونغ.

إلا أن الوسيلة الإعلامية وضّحت أن المحادثة تلك في الحقيقة كانت قد أجريت في شهر ديسمبر من عم ٢٠١٥، أي قبل ٩ أشهر من قضية جونغ جون يونغ الجدلية حين قامت حبيبته السابقة برفع دعوى قضائية ضده لأنه سجل فيديو جنسي لها من دون علمها. وبالإضافة إلى ذلك، وضحت SBS funE أن المرأة التي كشفت أن جونغ جون يونغ كان يصورها خلسة كانت امرأة أخرى وليست حبيبته السابقة التي رفعت عليه دعوى قضائية.

من المقرر أن يبدأ يونغ جونهيونغ تجنيده في وقت ما من شهر آبريل القادم.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى