نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل تعتقدون أن سنسد بإمكانهن تحقيق النجاح الذي حققنه لو أنهن ترسمن في وقتنا هذا؟

عنوان المقالة: هل يمكن لفرقة سنسد أن تكون مشهورة حتى لو أنها ترسمت في وقتنا هذا؟
المصدر: Pann

  • [+384 -83] أشعر بأن شهرتهن لكانت ستكون أكبر لو أنهن ترسمن في وقتنا هذا… نحن نملك وسائل التواصل الإجتماعي أيضا وأنا لم أرى أبدا أي فرقة فتيات أخرى تجيد الغناء الحي مثل سنسد. هناك فرق فتيات برقصات أسهل والتي تجيد الغناء الحي مثل مامامو لكني لم أرى فرقة بأصوات قوية ورقصات قوية.
  • [+347 -45] من بين كل الآيدولز الحاليين، أنا لم أرى أبدا أي فتاة تملك شخصية مثل تايون بعد… تايون كانت آلهة فيما مضى حين يتعلق الأمر بعدد المعجبين.
  • [+198 -131] لكانت ستكون الفرقة مشهورة حتى في يومنا هذا، لكن هناك العديد من فرق الفتيات حاليا لذا لا أعتقد بأنهن سيكن قادرات على تحقيق نفس الشهرة
  • [+148 -22] أشعر بأنهن لو ترسمن في وقتنا هذا، لاكتسحن كل الأرقام القياسية لفرق الفتيات. لكان بإمكان تايون أن تجمع كل المعجبين الذكور والإناث، ولكانت ستتمكن تيفاني من جمع المعجبين الذكور، ولكانت ستتمكن جيسيكا من جمع المعجبات الإناث، ويونا ستجذب العامة. أصواتهن ورقصاتهن جميعها قوية ولأكون صادقة معكم، أغانيهن مثل Gee و Into the New World و Kissing You لا تبدو وكأنها قديمة حتى في وقتنا هذا.
  • [+85 -7] ههههههههههههههه لكانت ستحظى الفرقة بشهرة خارقة، لا توجد هناك ولا فتاة واحدة مثل تايون من بين الآيدولز الحاليات. تيفاني وسوهيون جيدتين في الغناء، سويونغ وهيويون وسوني رائعات على البرامج الترفيهية أيضا ههههههههه لكانت ستحقق الفرقة نجاح ضخم على الفور…

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى