أخبار عامة

كي من شايني و N من ڤيكس وجينوو من 2AM جميعهم ودعوا معجبيهم قبل تجنيدهم اليوم

٣ آيدولز ودعوا معجبيهم بحب قبل تجنيدهم.

كما ذُكر، فإن كي (Key) عضو فرقة شايني (SHINee) و N عضو فرقة ڤيكس (VIXX) و جينوو (Jinwoon) عضو فرقة 2AM جميعهم سيلتحقون بالجيش يوم ٤ مارس، كجزء من الفرقة الموسيقية للجيش. ولقد لجأ المشاهير الثلاثة إلى حساباتهم الشخصية على الإنستقرام لتوديع معجبيهم.

قال كي:

“مرحبا، معكم كي من شايني. كيف حالكم جميعا؟ لقد حظيت بمسيرة مهنية جيدة منذ انطلاقتي عام ٢٠٠٨. الذكريات الثمينة التي شاركتها معكم جميعا قد أصبحت القوة التي تدفعني للتقدم إلى الأمام بنفس الاتجاء ومن دون أن أتشتت. أنا شاكر لكم دائما، وأشعر بالأسف لأني لم أتمكن من التعبير تماما عن مشاعري وامتناني حتى الآن. بما أني لم أحظى بفترة انقطاع طويلة من قبل، فإن تجنيدي يوم ٤ مارس ستكون المرة الأولى التي أضطر فيها إلى توديع الجميع. أنا أعرف بأنه قد يكون هناك العديد ممن سيشعر بالحزن، لكني أتوقع بأنكم جميعا قد جربتم لحظات انتظار إصدار ألبوم جديد بهذا الطول. لذا لا تقلقوا، أنا سأعود إليكم بصحة جيدة. رجاءًا كونوا سعداء وبصحة جيدة. وآمل أن تقضوا أوقاتكم بحب. أنا ممتن لكم دائما، وأحبكم. ملاحظة: أنا سأغادر!!!!! ♡ من كي”

https://www.instagram.com/p/Buijlh-g5r7

وقال N:

“مذكرات اليوم ٤ مارس ٢٠١٩. أنا سأعود لكم بأمان”

https://www.instagram.com/p/BujOrUUAXG9

قال جينوو:

“ما الذي يمكنني فعله، أنا لم أغادر أبدا لفترة طويلة. لقد فصلت كل أجهزتي الإلكترونية وقمت بتغطية مكتبي حتى لا يمتلئ بالغبار لكني أشعر بغرابة شديدة وأنا أرى الأمر على هذا النحو ههههههههه. أنا سأعود قريبا وسأواصل صنع أغانٍ جيدة”

https://www.instagram.com/p/Bujtc9olax3

المصدر: allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق