أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مامامو قمن بتغريم ٤ من كاتبي التعليقات الكارهة عنهن

كشفت صحيفة Ilgan Sports يوم ٢٧ فبراير أنه قد تم تغريم كاتبي التعليقات الكارهة عن فرقة مامامو (Mamamoo) بتهمة تشويه السمعة.

وفقا لما ذكره التقرير، فإن وكالة RBW الترفيهية المسؤولة عن فرقة مامامو قد بدأوا معركتهم القانونية ضد مستخدمي الإنترنت الذين تركوا تعليقات بغيضة عن مامامو شهر أكتوبر الماضي.

قالت الوكالة: “لقد قمنا بغريم ٤ من مستخدمي الإنترنت الذين كانوا يكتبون بشكل متكرر تعليقات بغيضة عن مامامو. نحن غرمناهم على تعليقاتهم البغيضة، وتحرشهم الجنسي، ونشرهم لمعلومات خاطئة، وتشويه سمعتهن”.

بعض التعليقات التي تركها مستخدمي الإنترنت الذين قد تم تغريمهم كانت كالتالي: “لقد بعن أجسادهن” و “يا لهن من مجموعة شاذات جنسيا”.

قالت الشرطة: “المدعى عليهم كانوا يكتبون تعليقات بغيضة عن مامامو منذ شهر سبتمبر ٢٠١٧، والذي يعني أنهم كانوا يهينوهن بشكل مستمر لأكثر من سنة. لذلك سيتم تغريمهم بتهمة تشويه السمعة”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “لا توجد معاملة خاصة” كاتبي التعليقات الكارهة عن مامامو أُجبروا على دفع غرامة.
المصدر: Nate

  1. [+921, -186] لو أنه لم يكن يعجبهن تلقي التعليقات الكارهة، إذًا فليكن أكثر حذرا بالطريقة التي يتصرفن بها وبما يقلنه. هل يعتبر ذلك تعليق كاره لو أن الناس كانوا ينتقدون فقط ما يقلنه ويفعلنه؟ فقط لأنهم لا يكتبون كراهيتهم لا يعني بأنهم لا يقولون ذلك بأفواههم.
  2. [+844, -122] كل عضوات مامامو عنصريات. سولار قد دخلت في قضايا جدلية عديدة مثل ارتداء حمالة صدر إلى مهرجان جامعي وإظهار مؤخرتها في العديد من المرات. ومن ثم قامت بالتحقير من فنانة أكبر منها بكثير مثل Hwayobi التي تعاني من عقديات الحبل الصوتي. هي غنت أغنية Fatdoo التي تتحدث عن رغبته في قتل وتقطيع حبيبته السابقة. ويين تتسكع في الأنحاء وتسخر من غير المشاهير، وتشتم هنا وهناك، وتروج لأغنيتهن مستغلة شيء مؤسف مثل الإعصار. تؤ تؤ تؤ. هذه كلها حقائق لذا لا يمكنهم حتى مقاضاتي عليها. المعجبة الوحيدة التي تمكنوا من مقاضاتها هي التي كانت تصف مونبيول بـ “البشعة جدا” (شاذة بمظهر رجولي) هههههههههه وعلى الرغم من هذا هن يتصرفن وكأنهن شاذات كمفهوم.
  3. [+734, -102] ههههههههههه إذًا لا بأس لهن بأن يتصرفن بجدل ويقلن أشياء فضيعة لكنهن سيقاضين أي شخص آخر يفعل ذلك؟ ههههههههههههههه
  4. [+68, -14] لكن ألسن هن اللواتي من يبدأن هذه القضايا الجدلية؟ كغناء أغنية تتحدث عن القتل؟
  5. [+54, -3] كيف يمكنهن مقاضاة معجباتهن الشاذات في حين أنهن جميعهن قبيحات لدرجة أنهن لا يملكن إلا المعجبات الشاذات؟ هههههههههههههههه
  6. [+40, -3] فرقة Fatdoo هههههههههه بإمكانهن المقاضاة بقدر ما يردن، كل ما سيفعله ذلك هو تدمير صورتهن أكثر هههههههه
  7. [+33, -5] أعتقد بأنهن يستحققن كل الكراهية التي يتلقينها لسخريتهن من صوت Hwayobi التي تعاني من عقيدات الحبل الصوتي. Hwayobi في الحقيقة أجرت عملية جراحية لذلك ولن تتمكن من الغناء لبقية حياتها وفي النهاية تأتي سولار وتسخر منها…
  8. [+32, -3] يجب عليهن أن يكن حذرات فقط لو أنهن لم يرغبن في تلقي الكراهية
  9. [+22, -7] يجب عليهن مراجعة تصرفاتهن الغير ناضجة أولا
  10. [+21, -5] لماذا هن قذرات جدا هههههه والمعجبات اللواتي انتهى بهن الحال بمقاضاتهن هن معجباتهن الشاذات ههههههههههههه

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى