البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] إمنيت كشفوا أن فرقة الفتيان الجديدة من “بروديوس ١٠١” ستروج لخمس سنوات

كشفت قناة إمنيت (Mnet) مؤخرا أن فرقة الفتيان الجديدة التي ستبدأ انطلاقتها من الموسم الرابع للبرنامج التنافسي الشهير Produce 101 ستروج لمدة خمس سنوات كاملة، حيث قالوا:

“سيُطلب من الأعضاء أن يضعوا كل اهتمامهم في الفرقة في السنتين والنصف الأولى، وسيُسمح لهم بالترويج كمنفردين أو المشاركة في أنشطة الفرقة في السنتين والنصف الثانية”

هذه هي أطول فترة ترويج لفرق البرنامج حتى هذه اللحظة. فرقة IOI من الموسم الأول روجت لسنة واحدة فقط، وفرقة واناون (Wanna One) من الموسم الثاني روجوا لسنة ونصف، وفرقة آيزون (IZ*ONE) من الموسم الثالث روجوا لسنتين ونصف.

من المقرر أن يبدأ بث البرنامج في النصف الأول من هذه السنة، وسيبدأ المتدربين المشاركين في الانتقال للعيش في مساكنهم وبدء التصوير في الشهر المقبل.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] بروديوس ١٠١ مددوا عقد ترسيم الفرقة لخمس سنوات.
المصدر: Nate

  1. [+1,237, -13] يبدو أن CJ كانوا حزينون لأنهم لم يتمكنوا من حلب واناون لفترة أطول
  2. [+1,104, -30] لقد رأوا كمية الأموال التي جلبتها فرقة واناون من عقود العبودية خاصتهم
  3. [+950, -20] لماذا؟ واضح لأن هذه الفرق ستفشل بمجرد أن تتفكك ههههههههه
  4. [+70, -6] لقد رأوا كمية الأموال التي كانت تجلبها فرقة واناون لذلك مددوا العقد لخمس سنوات هههههههه مؤسف جدا لأني لا أعتقد بأنهم سيحصلون على فرقة أخرى مثل واناون.
  5. [+65, -9] أنا وبكل صراحة أعتقد أن ذلك أفضل للأعضاء أيضا… انظروا إلى الحال الذي انتهى عليه كل الأعضاء. هم لم ينجحوا في أي شيء بعد أن تفككوا هههههههه
  6. [+50, -1] لكن ما الذي سيفعله الأعضاء بعد ٥ سنوات؟؟ هم لن يتمكنوا عمليا من الترسيم مع فرقة جديدة، هل سيسلكون جميعهم الطريق المنفرد؟؟؟ أعتقد بأن الوكالات لن ترسل متدربيها الذين يملكون ترسيمات وشيكة.
  7. [+47, -0] عقد بذلك الطول سيكون مشكلة لو أن الموسم فشل
  8. [+37, -2] إمنيت خسروا الكثير بعدم توقيعهم لعقد أطول مع فرقة واناون…
  9. [+36, -0] ٥ سنوات… هذه هي المدة التي تستمر عليها معظم الفرق قبل أن تتفكك
  10. [+36, -0] خمس سنوات؟ هذا يبدو كفشل محتم
  11. [+33, -0] عقد مدته خمس سنوات يشبه ببساطة ترسيم فرقة تحت إدارة وكالة جديدة ههههههه
  12. [+33, -0] لقد اتّخذوا هذا القرار بسبب نجاح واناون بكل تأكيد.. لكن هل يمكنهم توقع نجاح الفرقة الجديدة أيضا؟

المصدر: Naver

  1. [+1,240, -23] لقد مددوا عقدهم لأنهم يعرفون أن الأعضاء لا يبلون حسنا إلا إن كانوا معا هههههههههه
  2. [+1,278, -139] واناون كانت فرقة ناجحة فعلا… لكني لا أعتقد بأنه يجب عليهم الافتراض بأنهم سيحصلون على فرقة أخرى كهذه. هم كانوا متعاونين بشكل جيد ويملكون أعضاء موهوبين بشكل فردي
  3. [+230, -5] لا بد وأنهم نادمون جدا على عدم تمديد عقد واناون. لذلك بدأوا الموسم الجديد بعقد مدته ٥ سنوات هههههههههههههههه
  4. [+197, -27] لو أن العقود كانت مدتها ٥ سنوات، رجاءًا توقفوا عن التصويت بشكل عاطفي. نحن حقا بحاجة إلى التصويت بناءًا على الموهبة وليس أشخاص مثل سوهاي ويون جيسونغ
  5. [+171, -1] أنا أتفهم أنهم مستاؤون لأنهم لم يتمكنوا من حلب واناون لوقت أطول لكن أليست مدة ٥ سنوات هي العمر الافتراضي لمعظم فرق الآيدولز؟ لماذا لا يقومون فقط بإطلاق فرقتهم الخاصة التابعة لوكالة CJ بدلا من ذلك، ما هذا؟
  6. [+170, -3] أنا فقط آمل أن لا يفعلوا ذلك من باب الجشع وأن تكون لديهم نية حقيقية في الاهتمام بالفرقة أيضا. لماذا يعتقدون أن معظم معجبي واناون كانوا معارضين لتمديد عقودهم؟
  7. [+140, -22] كان يجلب عليهم فعل ذلك من البداية. لماذا فقط الآن بعد أن تحطمت قلوب العديد من الوانابلز بسبب تفككهم؟ هل يعتقدون حقا أنهم سيحصلون على فرقة أخرى مثل واناون؟ تؤ تؤ

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى