قضايا و شائعات

سينغري نفى وجود أي علاقة له مع امرأة صينية يُشتبه بكونها موزعة مخدرات في ملهى الشمس الحارقة

قام سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) بالرد على اتهامات وجود علاقة له مع امرأة صينية يشتبه بكونها مسؤولة عن توزيع المخدرات في ملهى الشمس الحارقة بعد أن انتشرت صورة له معها.

يُقال أن المرأة الصينية تحمل اسم إينا (Ena) وهي متهمة بكونها توزع المخدرات للزبائن من الجنسية الصينية في ملهى “الشمس الحارقة”. لقد انتشرت صورة لعضو فرقة بيغ بانغ مع إينا، ويبدو أن هذا هو ما بدأ هذه الاتهامات.

قال سينغري: “لقد كنت في الملهى، وهي طلبت التقاط صورة معي. أنا لا أتذكر حتى متى التقطت هذه الصورة أو أي نوع من الأشخاص هي. هناك العديد من الصور لي مع معجبيني على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت. هناك العديد من الأشخاص الذين يطلبون التقاط صورة معي حين أكون في الملهى، وأنا عادة ما أوافق على طلبهم من دون تردد”.

إينا بنفسها نشرت الصورة أعلاه على حسابها الشخصي في الإنستقرام، شهر أكتوبر من عام ٢٠١٨ مرفقة معها التعليق التالي: “يجب عليكم العمل بجد من أجل التقاط صورة مع رئيس الملهى سينغري. لقد كنت مخمورة هذا الأسبوع وعملت بجد”.

من المقرر أن تبدأ التحقيقات مع إينا بتهمة توزيع المخدرات يوم ١٣ فبراير. ولقد كُشف أيضا بأنها كانت واحدة من المرأتين اللتان رفعتا بلاغ للشرطة ضد السيد كيم بتهمة التحرش الجنسي يوم ٢٤ نوفمبر ٢٠١٨.

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!