رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] جون سومي طلبت من معجبيها القلقين أن ينتظروا بصبر انطلاقتها المنفردة

تركت جون سومي (Jeon Somi) رسالة لطيفة لتطمئن معجبيها الذين ينتظرون بفارغ الصبر انطلاقتها.

لجأت سومي إلى حسابها الشخصي على الإنستقرام يوم ١٣ فبراير وطلبت من معجبيها أن ينتظروا بصبر لانطلاقتها، حيث قالت:

“إلي معجبيني الأحباء، لا تعتقدوا بأني بعيدة جدا ورجاءًا لا تكتئبوا أو تشعروا بالإحباط وأنتم تنتظروني. لأني حقا لست بذلك البعد عنكم يا رفاق. ذلك اليوم سيأتي حقا! لذا أتمنى أن تكونوا جميعكم متحمسين! ولا تفهموني خطأ، أنا أريد لكل شيء أن يكون مثاليا. لذا الأمر كله يتعلق بي أنا وكوني جشعة بعض الشيء. أتمنى لكم يوم رائع. أحبكم وأتمنى لكم الأفضل. أحبكم”.

بعد أن تركت وكالة JYP الترفيهية في شهر أغسطس الماضي، التحقت جون سومي بوكالة The Black Label التابعة لوكالة YG الترفيهية. في ذلك الوقت ذُكر بأنه من المرجح أن سومي ستبدأ انطلاقتها كمغنية منفردة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: جون سومي، “لما العجلة؟ أنا أسعى للكمال، رجاءًا انتظروني” رسالة لمعجبيها في الوقت الذي تحضر فيه لانطلاقتها المنفردة. بعد JYP -> وكالة The Black Label.
المصدر: Nate

  1. [+625, -104] لا يمكنكم التوقع أبدا كيف ستتحول حياة شخص ما… لربما كانت مركز فرقة IOI لكن تشونغها أصبحت تسبقها بكثير الآن… لم أعد أعرف حتى ما الذي يفعلنه عضوات IOI الأخريات هذه الأيام. هذا هو الجانب السلبي في فرق المشاريع. يحطم قلبي أن أفكر أن آيزون سيواجهن نفس المصير.
  2. [+582, -142] أنا فقط أريد أن أعرف ما الخطأ الذي ارتكبته لتُطرد من دون أن تترسم حتى مع إتزي.
  3. [+335, -66] هي ببساطة ترمي الكلام من دون فعل
  4. [+99, -6] أنا لا أفهم لماذا وكالة JYP تتعرض للكراهية على هذا في حين أنهم هم اللطفاء هنا. هم الذين استثمروا أموالهم في تدريبها لتصبح نجمة ولم يتمكنوا حتى من حصد ما زرعوه قبل أن تغادر لوكالة أخرى. إنها وكالة JYP التي ستعاني من الغيرة لو انتهى بها الحال بتحقيق نجاح ساحق من دونهم. وعلى الرغم من هذا هم سمحوا لها بالذهاب بدلا من ربطها معهم فقط. JYP ليسوا مثل الوكالات الأخرى التي ستغطي عنك إن تتسببت بمشاكل أو يتجاهلوك. هم سيطردوك مهما كنت موهوبا. يحيرني كيف يحاول الناس جعل JYP يبدون وكأنهم السيئون في هذا الموقف.
  5. [+69, -6] يانغ هيون سوك ذكر وكالة The Black Label في خططه وعلى الرغم من هذا هو لم يقل شيئا عن جون سومي. في حين أن إتزي، الفرقة التي كان من المفترض بـ جون سومي أن تترسم معها تحتل المركز الثاني على المخططات مباشرة بعد الترسيم بمئات الآلاف من المشاهدات للفيديو كليب الخاص بهن… أراهن بأنها تكتب منشورها لتتصرف وكأنها لا تبالي بكل هذا.
  6. [+68, -4] لماذا تتحدث بطريقة غير رسمية؟
  7. [+35, -4] بكل صراحة، تخيلوا مدى رغبتها الشديدة بالترسيم… لكنت سأموت من الغيرة لو أني كنت مكانها واضطررت إلى رؤية إتزي يترسمن من دوني.
  8. [+35, -6] صوت جون سومي يبدو كصوت ولد صغير حتى تبدأ انطلاقتها كمنفردة
  9. [+30, -2] لماذا تركت وكالة JYP في المقام الأول؟ هي تبدو يائسة بالطريقة التي كتبت فيها رسالتها بهذا الشكل. أغنيتها المنفردة تعتمد بالكامل على نوع الأغنية التي يمكن لـ تيدي أن ينتجها. في كِلتا الحالتين، JYP هم الذين اهتموا بها وتيدي هو الذي إما سيستمتع بالنجاح الذي ستحققه أو سيعاني إن فشلت.
  10. [+26, -5] هي حقا تحاول بكل جهد أن تجعل نفسها تبدو وكأنها بخير هههههههههه

المصادر: netizenbuzz, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق