جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] مستخدمو الإنترنت أشادوا بجمال وونيونغ الخارق في أحدث صورة لها

عنوان المقالة: جانغ وونيونغ من آيزون في ذروة جمالها.
المصدر: Nate

  1. [+345, -25] كل مرة أراها فيها، أشعر بدهشة من سماتها الجسدية ههههههههههه إنها نحيفة جدا، وطويلة، وذات قوام ممشوق، وصغيرة. وكأن جسدها ولد لتكون مشهورة هههههههههههه
  2. [+267, -20] كيف يمكن لطالبة في المتوسطة أن تكون بهذا الجمال؟ ㅠㅠ هي تملك وجه جميل لكني أشعر بغيرة شديدة من طولها… أعتقد بأنها ستزداد جمالا من الآن فصاعدا.
  3. [+230, -18] وجهها مثالي بالفعل هذا وهي ما تزال في المرحلة المتوسطة
  4. [+26, -3] بإمكانها وبكل بساطة أن تتفوق على أي آيدول أنثى بناءًا على مظهرها وجسدها فقط… هذا وهي ما تزال في المرحلة المتوسطة. رقصها وغناؤها جيدين أيضا، وهي ذكية وتعرف كيف تتموضع للكاميرا، وتجيد التحدث باللغتين الإنجليزية واليابانية أيضا… أنا أتذكر ساكورا حين قالت: “وونيونغ-تشان تبدو وكأنها ولدت لتكون آيدول”.
  5. [+22, -1] هي تبدو أكثر إذهالا في الفيديوهات من الصور… أعتقد بأنها ستنهينا بجمالها حين تبلغ الـ ٢٤ من عمرها.
  6. [+16, -1] أنا أبتسم من دون أن أدرك حتى حين أراها على التلفاز لأنها في غاية اللطافة.
  7. [+10, -0] الوجه المثالي للآيدولز هههههههههه وجه شبيه بحلوى الموتشي. هي وبكل تأكيد ستصل إلى القمة لو أنها ظلت متمسكة بجذورها ولا تصاب بالغرور.
  8. [+10, -1] قوام طويل، وأطراف طويلة، ووجه صغير، وملامح بارزة ههههههه
  9. [+9, -1] لا يمكنني الانتظار حتى أرى كيف ستبدو حين تكبر. هي ستكون مذهلة. خصوصا تناسق جسدها. أنا أعتقد حقا أن طول ١٦٨ إلى ١٧٢ هو الطول المثالي للنساء.
  10. [+6, -1] كيف يمكن لطالبة في المتوسطة أن تكون بهذا الجمال؟ ألا يمر معظم الناس بأقبح سنين عمرهم خلال المتوسطة؟ ㅎㅎㅎ هي في غاية الجمال.

المصدر: netizenbuzz

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!