أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لونا أكدت للمعجبين أن fx لم يتفككن

ها هي لونا (Luna) تؤكد مجددا أن فرقة fx لم تتفكك.

خلال أحدث بث مباشر لها، سؤلت لونا ما إذا كانت فرقة fx قد تفككت. فأجابت بقولها: “نحن لم نتفكك. نحن حقا لن نتفكك. فرقة fx ما زالت موجودة”.

بدأن فتيات فرقة fx انطلاقتهن عام ٢٠٠٩، وآخر نشاط للفرقة كان عام ٢٠١٥ بألبوم 4 Walls. وعلى الرغم من أن الفتيات ما زلن نشطات كمنفردات، إلا أنهن لم يقدمن أي أنشطة جماعية كفرقة منذ مدة طويلة.

قالت لونا: “أنا آسفة لأننا نجعلكم تنتظرون وتبكون. أنا آسفة لأننا نستمر في العودة كمنفردات. لكننا سنعمل بجد حتى نتمكن من تقديم أنشطتنا كمنفردات، وأيضا مع بقية عضوات الفرقة. آسفة”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: لونا، “fx لم يتفككن… آسفة لجعلكم تنتظرون”.
المصدر: Nate

  1. [+1,232, -85] إنها ليست غلطة العضوات. بالطبع فيكتوريا تعمل في الصين، لكن ليس الأمر وكأنها تخلت عنهن وهربت من الفرقة أو شيء من هذا القبيل. هي تعمل هناك لأنها تحصل على وظائف أكثر. هي مخلصة جدا لهن وما زالت تحت إدارة وكالة SM… كريستال أيضا كانت تركز على تمثيلها وآمبر في أمريكا تقدم إعلانها الخاص بنايكي وما إلى ذلك. لم يكن هناك أي حديث عن التفكك أبدا. الأمر كله غلطة الوكالة. ليس الأمر وكأن الفرقة غير مشهورة حتى، إنهن يملكن العديد من المعجبين الثابتين أيضا…
  2. [+1,021, -87] فقط لماذا لم تصدر SM أي أغانٍ لهن؟ جودة أغانيهن دائما ما تكون جيدة جدا
  3. [+819, -54] لكان سيكون من الرائع لو أنهن تمكن من إصدار أغنية أخرى مثل 4 Walls
  4. [+60, -1] إنها مشكلة SM. فرقة fx لطالما كانت تروج بأغانٍ غريبة (؟) حتى يتأكدوا من عدم تداخل مفهومهن مع فرقة سنسد، لكن منذ أن ترسمت فرقة ريد فيلفيت، هن حصلن على كل المفاهيم الغريبة والصديقة للعامة في نفس الوقت لذا لم يتبقى هناك أي مساحة لفرقة fx لفعل أي شيء آخر. أعتقد أن SM تنتظر فقط حتى تنتهي عقودهن في الوقت الذي يقدمون فيه للعضوات بعض الاهتمام الفردي
  5. [+43, -4] أنا أحب أغاني fx لأنها ليست عادية، أتمنى لو يعجّلن بعودتهن
  6. [+27, -4] أغاني fx دائما ما تثير الاستغراب حين نستمع لها أول مرة، لكن آداءاتهن رائعة دائما. أغنية 4 Walls كانت جيدة أيضا. لماذا لم تصدر SM أي أغنية جديدة؟
  7. [+26, -2] ربما لأني أصبحت أكبر عمرا الآن لكني بدأت أفتقد الجيل الثاني من فرق الفتيات… سنسد، وندر قيرلز، كارا، آفتر سكول، تيارا، فورمينيت، fx، سيكريت.
  8. [+25, -5] واضح أن وكالة SM لم تعد تصدر أي ألبومات لأنهن لم يعدن مربحات. هن لا يملكن أي معجبين، كل ما تبقى هم معجبو وكالة SM فقط
  9. [+24, -11] قاعدتهن الجماهيرية صغيرة جدا لدرجة أنهن غير مربحات. ولا توجد هناك أي عضوة بارزة أيضا. سولي كانت وجه الفرقة لكنها اختفت الآن لذا هن لا يملكن عضوة جميلة قادرة على دفع الفرقة. وأيضا، الأغاني التي يجب أن تبدو بجودة عالية وفريدة كأغانيهن تحتاج إلى الكثير من المال. SM على الأرجح لا يرون أي شيء مربح فيهن لدرجة أن يفكروا في استثمار مبلغ كبير فيهن.
  10. [+21, -0] أعتقد أن SM قد انتقلت بالفعل إلى فرقة ريد فيلفيت

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!