أخبار عامة

يانغ هيون سوك طمأن المعجبين بخصوص عودة بلاك بينك في شهر مارس، وانطلاقة روزي المنفردة

كما وعدنا، ها هو يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) يعود بمنشور مطول آخر يجيب فيه بالتفصيل عن أسئلة المعجبين بخصوص فرقة بلاك بينك (BlackPink).

أكّد يانغ هيون سوك أولا أن فرقة بلاك بينك سيصدرن ألبوم مصغر جديد في وقت ما من شهر مارس. وسيضم عدد من الأغاني الجديدة. ولقد أضاف: “هذا سيكون أول إصدار موسيقي لـ بلاك بينك في غضون ٩ أشهر منذ آخر ألبوم لهم والذي كان يضم أغنية DDU-DU DDU-DU شهر يونيو الماضي. بعد الاستماع لعدد من أغاني بلاك بينك القادمة من خلال تيدي، أنا أتذكر شعوري براحة شديدة بما أن الأغاني كانت تفوق توقعاتي. بإمكانكم بكل تأكيد ترقب أغانيهن”.

وقام يانغ هيون سوك بالإجابة على الأسئلة المتعلقة بالانطلاقة المنفردة للعضوات الثلاث الأخريات حيث قال: “ترسيم روزي المنفرد سيكون بعد عودة بلاك بينك بوقت قصير. لقد انتهينا من اختيار الأغنية التي تتوافق مع صوت روزي، ونحن نحضّر أيضا لأغنيتي ليسا وجيسو المنفردتين. أملي وهدفي هو أن أقدم عودتين لبلاك بينك هذه السنة، وأيضا أن يبدأن روزي، ليسا، وجيسو انطلاقتهن المنفردة، بهذا الترتيب”.

وفقا لما ذكره يانغ هيون سوك، فإن بلاك بينك سيقدمن أنشطة ترويجية حماسية في أمريكا قريبا مثل ظهورهن على البرامج الإذاعية، ولقاءات مع المجلات والصحف الإخبارية، بالإضافة إلى الجداول المعلنة مسبقا. أكّد رئيس وكالة وايجي أن كِلاهما رئيس مجموعة يونيفرسال الموسيقية لوسيان غرينغ (Lucian Grainge) ورئيس تسجيلات إنترسكوب جون جانيك (John Janick) كانا متحمسين جدا بخصوص نجاح بلاك بينك في أمريكا الشمالية.

أخيرا، شارك يانغ هيون سوك بقوله: “أنا سأعود بأخبار تتعلق بأغانٍ جديد من وينر وآيكون وفنانون آخرون من الوكالة الإثنين القادم. شكرا لكم”.

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!