أخبار عامة

يانغ هيون سوك أكّد أن أعضاء فرقتي “تريجر” و “ماغنوم” سيبدأون انطلاقتهم كفرقة واحدة من ١٣ عضو

وكالة YG الترفيهية أكدوا ترسيمهم لفرقة فتيان تتكون من ١٣ عضو.

لقد ذُكر مسبقا أن الفرقتين الجديدتين من برنامج صندوق كنز وايجي (YG Treasure Box) سيروجون معا وبشكل منفصل أيضا. ولقد أكّد يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) الخبر من خلال منشور أصدره يوم ٧ فبراير.

في بداية المنشور، وضّح يانغ هيون سوك أن الخطط المعلنة من قِبل وكالة وايجي دائما ما تكون عرضة للتغيير وطلب من المعجبين أن يعتبروها كـ “همسات تمت مشاركتها مع صديق مقرب”.

بخصوص معايير اختياره لـ “صندوق حكنز وايجي”، كشف يانغ هيون سوك بأنه اختار الأعضاء الذين كانوا مناسبين لكل مكانة من أجل تحقيق توازن وتوافق في الفريق.

لقد أكّد بأن الأعضاء الـ ١٣ سيبدأون انطلاقتهم أول مرة كفرقة تريجر ١٣ (TREASURE 13) لكنهم سيروجون أيضا كفرقتين منفصلتين، وهو ما سيسمح للأعضاء إظهار المزيد من قدراتهم الفردية.

الفريق الأول الذي يتكون من ٧ أعضاء سيحمل اسم تريجر (TREASURE) كما أُعلن مسبقا، والفريق الثاني الذي يتكون من ٦ أعضاء سيحمل اسم ماغنوم (MAGNUM) مشيرا إلى المصطلح الذي يُستخدم لوصف زجاجة النبيذ بسعة ١.٥ لتر، ولقد تم اختيار الاسم على أمل أن يشرب العالم بأكمله من أغانيهم حتى حد الثمالة.

من المقرر أن تبدأ انطلاقة فرقة تريجر ١٣ ما بين مايو ويوليو من هذه السنة، وسوف تروج فرقتي تريجر وماغنوم بشكل منفصل بعد ترسيم تريجر ١٣.

سيتم الكشف عن تحضيرات انطلاقتهم وحياتهم اليومية من خلال برنامج واقعي يحمل اسم افتح صندوق الكنز (Open the Treasure Box)، والذي سيتم بثه على الـ V Live واليوتيوب.

ولقد كشف يانغ هيون سوك أيضا عن اسم نادي معجبي تريجر ١٣، والذي سيكون صانعي الكنز (Treasure Makers) وهو الاسم الذي استُخدم مسبقا خلال بث برنامج “صندوق كنز وايجي”.

بخصوص اختلاف تريجر ١٣ عن فرق وايجي الشبابية الأخرى، وضّح يانغ هيون سوك أن الأعضاء لن يُجبروا على المشاركة في إنتاج أغانيهم حتى يتمكنوا من تقليص الوقت بين عوداتهم. سيتعاون حوالي ٣٠ منتج من وكالة وايجي، و The Black Label، و YGX لإنتاج أغاني تريجر ١٣.

المصدر: soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق