أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] شقيقة سينغري طلبت من الناس نشر لقطة كاميرا مراقبة جديدة لمساعدة أخيها

يُقال أن شقيقة سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) طلبت من مستخدمي الإنترنت مساعدة أخيها من خلال مشاركة لقطة كاميرا مراقبة جديدة تقف في صف تصرفات موظفي الشمس الحارقة.

وفقا لما ذكرته التقارير يوم ٢ فبراير، فإن شقيقة سينغري قامت بمشاركة لقطة كاميرا مراقبة جديدة من خلال حسابها الشخصي بخصوص حادثة الاعتداء التي وقعت في ملهى الشمس الحارقة.

قال الحساب الذي يُزعم بأنه خاص بشقيقة سينغري: “رجاءًا انشروا هذا الرابط في كل مكان من أجل أخي. بإمكانكم يا رفاق تضمين هذا الرابط الموجود في البروفايل الخاص بي”.

اللقطة التي شاركت بها شقيقة سينغري تضم تطورات جديدة مفترضة بخصوص السيد كيم “ضحية” القضية الجارية، وموظفوا الشمس الحارقة بما في ذلك حرّاس الأمن، بالإضافة إلى الشرطة الذين أتوا إلى المكان.

قبل عدة أيام أثارت لقطات من ملهى الشمس الحارقة لرجل يتعرّض للاعتداء من قِبل عدد من حرّاس الأمن جدل كبير على الإنترنت. وبعد ذلك بفترة قصيرة، تحدث الضحية وزعم بأن موظفي الملهى ضربوه لأنه حاول الدفاع عن امرأة من التحرش الجنسي.

في اللقطة الجديدة التي شاركت بها شقيقة سينغري، يظهر شخص يُتوقع بأنه السيد كيم وهو يثير جلبة مع الشرطة، خارج ملهى الشمس الحارقة. التوضيح المكتوب على الفيديو يقول: “غير صحيح أبدا أن السيد كيم ضُرب لأنه حاول إنقاذ امرأة من التحرّش الجنسي. السيد كيم في الحقيقة قُبض عليه لاقترابه من امرأتين بهدف التحرش بهما”. هذا الفيديو لا يُظهر اللقطات التي نُشرت مسبقا للعنف بين حرّاس الأمن والسيد كيم، ويتوقع العديد من مستخدمي الإنترنت أن اللقطة الجديدة معدّلة بهدف أن تُظهر موظفي الشمس الحارقة بمظهر جيد.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: شقيقة سينغري الصغرى، “رجاءًا ساعدوا أخي من الأذى” تطلب مشاركة فيديو لقطة كاميرا مراقبة لفضيحة الشمس الحارقة.
المصدر: Nate

  1. [+1,245, -21] إذًا، لماذا يزعم الملهى بأن بعض لقطات كاميرا المراقبة قد حُذفت، وأخرى قد كُسرت، وأخرى لم تُسجل؟ من أين تأتي هذه اللقطات؟؟؟؟ لقد قالوا بأنهم غير قادرين على تسليم لقطات كاميرا المراقبة حتى لو أرادوا ذلك لأنها غير موجودة؟
  2. [+1,167, -40] ما الذي تفعله الآن؟ ههههههههه
  3. [+1,105, -48] حسنا، إذًا ماذا عن عقاقير التخدير التي تستخدم للاغتصاب؟
  4. [+119, -5] إنها تُحدث فوضى ههههههههههه أيتها الحمقاء، أنتِ تدركين أن أخيك ليس بريئا، صحيح؟ التزامك للصمت سيساعده أكثر ههههههههههههه
  5. [+119, -1] الإعلام فجأة يستمر في التركيز على حادثة الاعتداء لكن المشكلة الأكبر هي عقاقير التخدير التي تُستخدم للإغتصاب والاعتداءات الجنسية التي حدثت أيضا. مريب جدا أنهم يحاولون دفن المشاكل الأكبر بحادثة الاعتداء.
  6. [+101, -1] غريب كيف أن الملهى يزعم أن كل الفيديوهات المتعلقة بالحشيش قد حُذفت قبل شهر وعلى الرغم من ذلك هم ما يزالوا يملكون لقطات من شهر آبريل والتي تُظهرهم بشكل إيجابي. في نفس الوقت، الضحية يملك تشخيص طبي لأضلعه المكسورة ونزيفه… كيف يمكنكم أن تزعموا بأنه لم يُعتدى عليه؟ هل فعل ذلك بنفسه؟ هذا هو نوع الردود التي أتوقعها من شقيقة سينغري
  7. [+91, -2] لا تلعبي دور الضحية
  8. [+70, -0] الملهى قال أن كل شيء قد حُذف وأنهم لا يملكون أي لقطة كاميرا مراقبة. إذًا كيف عثرو على مثل هذه اللقطة وبجودة HD ومن الذي قام بتعديلها؟
  9. [+54, -2] إذًا، هل يمكنكِ توضيح ما هي علاقة الملهى مع الشرطة؟
  10. [+47, -1] لا يمكنك فقط نشر مقطع معدّل هههههههه انشري المقطع كاملا ههههههه وألم يقل الملهى بأنهم لا يملكون النسخة الكاملة؟؟؟ أتساءل لماذا قالوا بأنهم لا يملكون أي شيء حين طُلب منهم تسليم اللقطات.
  11. [+33, -0] لا تتصرفوا وكأنكم يا رفاق لم ترتكبوا أي غلطة… الملهى زعم بأنهم لا يملكون أي فيديو مسجل والآن فجأة، بعد عدة أيام، هم كشفوا عن لقطة على الأرجح أنها معدلة؟ الحمقى يتصرفون وكأنهم الضحايا الآن.
  12. [+31, -0] أيتها الأخت، يبدو أنكِ فاسدة أيضا. المغزى من الجدل هو تورط الشرطة والرشوة وتعاطي المخدرات المنتشر بداخل الملهى.

المصدر: Naver

  1. [+299, -14] ألم يقل الملهى بأنهم لا يملكون أي لقطة كاميرا مراقبة؟ هههههههههههه إنهم يشتتون انتباهنا عن القضية مجددا ههههههههههه ولقد تفقدت الفيديو الذي نشرته، لا يوجد هناك أي شيء مهم فيه حقا. كل ما يحتاجون إلى فعله هو نشر لقطات كاميرا المراقبة من داخل غرف كبار الشخصيات وسوف تنتهي القضية بأكملها؟
  2. [+265, -11] شقيقة سينغري بحاجة إلى تعلم متى يمكنها التدخل ومتى تبقى خارجا. أفضل شيء يمكن لأخيك فعله هو أن يقول بأنه لم يكن يملك أي فكرة عن الأمر ويعترف بأنه لم يكن المسؤول أبدا عن إدارة الملهى… أنا ممتنة جدا لأني تركت القاعدة الجماهيرية حين كنت قادرة على ذلك، لقد سئمت جدا من وايجي.
  3. [+170, -1] لقطة كاميرا المراقبة هذه واضحة حقا، لكن المهم هو وجود لقطات كاميرا مراقبة في حين أنهم نفوا ذلك.
  4. [+158, -3] لا يمكننا استنتاج أي شيء من هذا الفيديو بما أنه ليس مقطع كامل. ما كان يجب عليها طلب المساعدة بشيء كهذا. لو أي شيء، فإنه يضعهم فقط في جانب أسوأ.
  5. [+142, -2] لو أنكِ كنتِ تملكين عقلا، رجاءًا فكري مليا بالأمر. فقط توقفي. كيف تتوقعين منا أن نكون حمقى بما فيه الكفاية لتصديقكم في حين أنكم أنتم يا رفاق لم تكن لن لديكم إلا فضائح المخدرات، والقتل، والدعارة؟
  6. [+65, -0] إذًا، لماذا الفيديو معدّل وأبعدتم اللقطات التي تم الاعتداء فيها على السيد كيم؟ يا شقيقة سينغري، أنتِ لن تقنعي أي شخص من العامة بفيديو واضح جدا بأنه قد تم التعديل عليه ليُظهر الشمس الحارقة بشكل إيجابي. لو أنكِ كنتِ ستشاركين بأي شيء، ضعي النسخة الكاملة من دون أي تعديل ونحن سنحكم بأنفسنا.
  7. [+36, -0] ضعي النسخة الكاملة من تسجيل كاميرا المراقبة، وليست النسخة المعدلة
  8. [+29, -0] قولي لأخيك أن يصدر اللقطات الداخلية من الملهى إذًا. قولي له أن يتوقف عن الاختباء وراءك.
  9. [+29, -0] كل هذا يجعلني أرى وكأنها لا تملك أي مشكلة في إلقاء الجريمة على شخص بريء فقط لإنقاذ أخيها.

المصدر: Naver

  1. [+580, -34] هل هذه الأخت تحاول حقا أن تجعل الناس يصدقون فيديو تم التعديل عليه بواسطة ممثلي سينغري؟ هناك بالفعل لقطة تُظهر الضحية وهو يتعرّض للاعتداء وحتى أن ملهى الشمس الحارقة بأنفسهم قد اعترفوا وطردوا الشخص المعني.
  2. [+371, -34] لكنا سنساعد أخيك لو أنه قام بشيء صحيح من بين كل ما حدث… لكن أيتها الأخت، أنتما الإثنان نفس الشيء… مثيران للشفقة حقا
  3. [+273, -22] الضحية قال بالفعل أن الفيديو المنشور بواسطة شقيقة سينغري قد تم التعديل عليه. هناك بالفعل مقطع أصلي لم يُنشر.
  4. [+211, -20] أوه، اخرسي. قوموا بإغلاق الملهى الليلي وارسلوا سينغري للسجن بدلا من الجيش
  5. [+54, -4] الشمس الحارقة يحاولون جعل الضحية يبدو وكأنه اعتدى جنسيا على امرأة. هم رفعوا فيديو تم نشره على الفيسيوك (واحد من أصدقاء سينغري نشر لقطة شاشة لـ سينغري وهو يقول لذلك الشخص أن يرفعه). الملهى اعتدى على الضحية وقاموا بإزالة كل ذلك من الفيديو. حساب الفيسبوك يقوم أيضا بحذف كل التعليقات التي تعارض آراءهم.
  6. [+45, -2] سينغري أرسل محادثة كاكاو تاك لإحدى ممثليه حتى يرفع الفيديو وشارك بمقطع تم التعديل عليه، ولهذا تم رفعه بواسطة شقيقته وذلك الشخص. الملهى يزعم بأنه لا يملك أي تسجيل كاميرا مراقبة أبدا، إذًا من أين حصلوا على هذه اللقطات.
  7. [+43, -2] لماذا لا يقول سينغري شيئا وفقط وكالته وأخته هم من يتحدثون… هو لم يكن يملك أي مشكلة بالتباهي قائلا بأنه الرئيس التنفيذي على التلفاز من قبل.
  8. [+41, -2] موظفو سينغري السابقين قد اعترفوا فعلا ليس بحادثة الاعتداء فقط بل حتى بالمخدرات والجرائم الجنسية. فقط انتظروا حتى يتم الكشف عن كل شيء.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق