رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في بيان يانغ هيون سوك الرسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بملهى سينغري الليلي

عنوان المقالة: يانغ هيون سوك، “سينغري استقال من الشمس الحارقة قبل تجنيده، هو لم يتعاطى المخدرات” [بيان رسمي].
المصدر: Nate

  1. [+1,082, -23] بيانه بدا تماما كما توقعه الجميع
  2. [+1,013, -21] لكن بصفته المالك السابق لملهى الشمس الحارقة، يجب عليكم أن تتأكدوا من أن يتم التحقيق معه بشكل كامل قبل التجنيد، صحيح؟
  3. [+905, -30] أولا وقبل كل شيء، مسيرتك المهنية قد انتهت. وداعا، نحن لن نراك مجددا
  4. [+64, -1] المشكلة ليست ما إذا كان سينغري قد تعاطى المخدرات هناك أم لا بل ما إذا كان المهلى يوزع تلك المخدرات أم لا، صحيح؟؟ الإعلام لا يهتم بما إذا كان سينغري قد تعاطى المخدرات هناك بل ما إذا كان الملهى يُستخدم في توفير وبيع المخدرات. ما هذا التوضيح العشوائي الذي لم يطلبه أحد؟ هناك جبل من الأشياء التي يجب على سينغري توضيحها بنفسه حاليا، مثل العلاقة التي يملكها مع الشرطة ولماذا حرّاس ملهاه الأمني كانوا يضربون الضحية مع الشرطة؟؟
  5. [+44, -1] ههههههههه هو حقا يريد منا أن نصدق أن سينغري استقال من أجل الجيش فقط؟ مؤسف جدا أنه قد ظهر بالفعل على برنامج “أعيش وحيدا” يتباهى بكونه الرئيس التنفيذي لهذا الملهى
  6. [+38, -0] أمسكوا بـ يانغ هيون سوك وحققوا معه أيضا
  7. [+33, -0] يانغ هيون سوك، لماذا أنت من أصدر البيان الرسمي بخصوص تجارة شخصية؟ هههههههههه هذه مسؤولية سينغري
  8. [+28, -0] تحدث فجأة عن الجيش هههههههههههههه الأمر سخيف جدا، لدرجة أنه لا يسعني إلا أن أضحك هههههه هو لم يذكر الجيش أبدا مؤخرا والآن فجأة هو يملك خططا للتجنيد؟ هههههههه إذًا لماذا لم يستقل من مطاعم أوري رامين أيضا؟ ولماذا استقالت والدته أيضا من الملهى في حين أن سينغري هو الذي سيتجند؟ كلماتهم لا تتطابق أبدا.
  9. [+25, -0] أوه، هل ستلتحق والدته بالجيش أيضا؟ لماذا استقالت؟
  10. [+21, -0] لماذا استقالت والدته معه إذًا؟ هل ستتجند أيضا؟

عنوان المقالة: يانغ هيون سوك تحدث عن قضية جدل ملهى سينغري الشمس الحارقة، “سينغري عاد إلى المنزل قبل أن تقع حادثة الاعتداء. والشائعات بخصوص المخدرات لا أساس لها”.
المصدر: Nate

  1. [+3,127, -53] المغزى من القضية بأكملها ليس ما إذا كان قد عاد إلى المنزل أو تعاطى المخدرات في الملهى… بل ما هي العلاقة التي يملكها الملهى مع الشرطة…
  2. [+2,958, -57] هل يهم ما إذا كان موجود هناك وقت الاعتداء أم لا؟
  3. [+2,779, -57] فقط لأنه لم يكن موجود هذا لا يعفيه أبدا من مسؤوليته. هذا ملهاه هو
  4. [+168, -2] هل يسمي هذا توضيح حقا ههههههههههه
  5. [+162, -1] في نفس الوقت، هو في الحقيقة استغل هذه الفرصة للترويج لفرقة بلاك بينك أيضا…
  6. [+136, -1] يانغ هيون سوك، دعنا نوضح الأمر بطريقة قد تفهمها. لنقل أن ابنتك تذهب إلى مدرسة يشتبه فيها بانتشار تعاطى المخدرات والاعتداء. كل الحوادث تقع خارج ساعات الدراسة مثلا حين يعود الأطفال إلى منازلهم. هل تعتقد أن المدرسة لا تتحمل أي مسؤولية لأي من ذلك؟
  7. [+127, -0] هلّا قام رجاءًا بالتفكير جيدا… والتساؤل لماذا كل فضائح المخدرات في الدولة مرتبطة بوكالة وايجي؟ جيدي، بارك بوم، منسقي أزياء مشهورين، ملحنين… والآن ملهى سينغري؟ هل تعتقد حقا أن كل هذه مصادفة؟ ههههههههههههه
  8. [+88, -1] أكثر وكالة قذرة في كوريا والتي يجب أن تُزال عن بكرة أبيها
  9. [+83, -0] إذًا بيانه ببساطة يقول أن سينغري سيتجند.
  10. [+69, -0] حسنا، تقنيا تشون دون هوان لم يكن هناك حين أمر باغتيال الرئيس أيضا

عنوان المقالة: يانغ هيون سوك تحدث بصراحة عن رأيه في فضيحة اعتداء ملهى سينغري + تحقيقات المخدرات… “نحن نشعر بالأسف”.
المصدر: Naver

  1. [+2,970, -154] المعاناة التي يمر بها حتى يتمكن من جعل كل قصصهم تتطابق
  2. [+2,301, -30] الشيء الذي لا يمكنني فهمه هو لماذا لقطات الصندوق الأسود في سيارات الشرطة لا يمكن إصدارها لأسباب تتعلق بالخصوصية في حين أنه يُمكن إصدار لقطات الصندوق الأسود لسيارات المواطنون العاديين. ألا يعد هذا انتهاك لخصوصيتنا أيضا؟ أعتقد أن الأولوية الرئيسية هنا هو حماية هوية الضحية الأنثى
  3. [+1,651, -14] انظروا إلى الصحفي وهو يختتم مقالته بهذه الكلمات هههههههههه “بما أن يانغ هيون سوك وضّح الفضيحة، يبدو أنه سيتمكن أخيرا من وضع نهاية لهذه الفضيحة” هههههههههه أيها الصحفي، هل هذه مذكرتك الخاصة؟
  4. [+1,369, -47] لقد أصبحت أتساءل الآن ما إذا كانت وكالة وايجي عصابة مخدرات أم لا…
  5. [+1,083, -20] هذا هو ما اعتدنا عليه من يانغ هيون سوك حيث يصدر توضيح يتخطى النقاط الأساسية ههههههه نحن لم نهتم أبدا بما إذا كان سينغري يتعاطى المخدرات أم لا. ما نريد معرفته هو كيف تورط الملهى مع الشرطة بما فيه الكفاية لتحويل الضحية إلى مجرم ومن أين أتت كل التقارير الداخلية التي تتحدث عن توزيع الملهى للمخدرات واعتداءهم الجنسي على النساء. نحن نعرف أنه يجب على سينغري أن يتجند قريبا لكن لماذا استقال مع والدته قبل ٤ أيام فقط من وصول الفضيحة إلى الإعلام؟ هل استقالت والدته أيضا؟؟ هناك العديد من الأمور المريبة بخصوص هذه الفضيحة وأنا في الحقيقة متقززة من طريقة تعاملهم مع الأمر.
  6. [+271, -3] لا أحد يتهم بما إذا كان سينغري يتعاطي المخدرات. نحن نسأل ما إذا كان يملك الملهى أي علاقة في توزيع المخدرات وكيف لم يكن يعرف أن ملهاه يُدار بطريقة عنيفة. وعلى الرغم من هذا، لم يتم توضيح أي من هذا… ولماذا وايجي هم من يصدرون البيان الرسمي؟ يجب أن يكون سينغري من يتحدث.
  7. [+133, -3] يجب على الشرطة الخنازير أن يحققوا في استخدام المخدرات في غرف كبار الشخصيات حاليا
  8. [+126, -2] لقد اعتقدت أن يانغ هيون سوك قال بأنه لن يتدخل في التجارات الشخصية لفنانيه؟؟؟ إذًا ابقى بعيدا عن هذا…
  9. [+126, -3] آخ، لقد سئمت من مقالات صحيفة OSEN الدفاعية، ها هي مقالة أخرى
  10. [+105, -3] لقد بدا وكأن يانغ هيون سوك يراوغ لأنه خائف من تحدث سينغري للعلن وارتكاب أي غلطة. مؤسف جدا أنه لا يوجد هناك أي شخص يصدقه على أي حال.

عنوان المقالة: “سينغري لا يتعاي المخدرات” بيان وايجي الرسمي مجرد إلهاء عن النقطة الأساسية.
المصدر: Nate

  1. [+1,294, -20] من يهتم بما إذا كان سينغري قد تعاطى المخدرات فعلا أم لا؟ توقفوا عن تشتيت انتباهنا عن المشكلة الأساسية وهي كالتالي: ١) علاقة وايجي مع الشرطة ٢) علاقة الشمس الحارقة مع الشرطة. فقط وضحوا لنا هذه المشاكل. وابقوا بعيدا عن بقية الأمر.
  2. [+1,166, -11] النقاط الأساسية لهذه الفضيحة هي المخدرات، واغتصاب النساء بعد تخديرهن، وعلاقتكم مع الشرطة. هذا كل شيء
  3. [+1,014, -15] بعد أن رأيت كيف تعامل يانغ هيون سوك وسينغري مع هذا، بإمكاني أن أفهم لماذا وكالة وايجي وفنانيهم عبارة عن فوضى… أنا أتساءل حقا بماذا تمت رشوة الشرطة هذه المرة… هذا يجعلني أتساءل ما إذا كنت أعيش في كوريا أم المكسيك…
  4. [+72, -0] نحن لا نهتم بما إذا كان سينغري يتعاطى المخدرات أم لا. نحن نريد أن نعرف ما الذي يحدث مع المزاعم التي تقول أن ملهى سينغري كان يخدّر النساء لاغتصابهن وما إذا كانوا يملكون علاقة مع الشرطة أم لا. نحن لا نريد ضحايا آخرين من هذا الملهى.
  5. [+49, -0] سواء كان سينغري بنفسه قد تعاطى المخدرات أم لا، لا يهم. لأنه كان هناك استخدام للمخدرات في الملهى. كيف لا يمكن لـ سينغري أن يعرف؟ خصوصا وأن زبائنه كبار السخصيات هم من كانوا يستخدموه؟ فقط لأنه لم يستخدم المخدر بنفسه، فهو خالٍ من المسؤولية؟ هو مذنب بناءًا على حقيقة أنه وفر المكان لذلك وغض النظر عن تعاطي زبائنه لتلك المخدرات.
  6. [+47, -0] أعتقد أنها كذبة أن سينغري لا يتعاطى المخدرات ههههههه كل الأشخاص المقرب منهم وموظفي ملهاه معروفون بتعاطي المخدرات. حتى الأطفال الذين قُبض عليهم في Gangnam Patch بتهمة تعاطي المخدرات مقربون من سينغري أيضا ههههههه هل تعتقدون حقا أن الطيور لا تقع على أشكالها؟
  7. [+41, -2] هههههههههههه هو ببساطة أجاب على كل الأسئلة التي لم نطرحها أبدا ههههههههههه هذا أشبه بسؤال شخص”لماذا أخرجت الريح؟؟؟؟؟؟” فيجيب، “أنا لم آكل هذا”.
  8. [+36, -0] إذًا ما هي العلاقة التي تملكها مع الشرطة!!!!!!!
  9. [+35, -0] هل سأل أي شخص ما إذا كان يتعاطى سينغري المخدرات أم لا؟ وايجي يحاولون تغيير الموضوع.
  10. [+28, -1] هذا ليس عما إذا كان سينغري يتعاطى المخدرات أم لا. نحن نسأل سينغري بصفته مالك الملهى الليلي لتوضيح ما يحدث داخل ملهاه.

عنوان المقالة: فضيحة سينغري الشمس الحارقة، توضيح يانغ هيون سوك رئيس وايجي الغريب.
المصدر: Nate

  1. [+439, -3] أنا أتساءل حقا عن كيفية تمكن يانغ هيون سوك من إدارة تجارة بعقله هذا
  2. [+387, -2] لا يهم ما إذا كان سينغري في الملهى أم لا. واضح أنه كان يعرف ما الذي يحدث… الأمة بأكملها تعرف بأنه كان يتباهى بخصوص افتتاحه لملهاه الخاص على التلفاز، كيف لا يمكنه أن يعرف…
  3. [+359, -4] الشيء الوحيد الذي يفكر فيه سينغري حاليا هو كيف سيتمكن من الهروب إلى الجيش ههههه
  4. [+29, -0] هههههههههه حتى في خضم كل هذا، يانغ هيون سوك يروج لأخبار عودات فرقه؟ هو يأخذنا كحمقى حقا.
  5. [+21, -0] من المضحك جدا كيف أنه واضح جدا أن يانغ هيون سوك يحاول المراوغة بقدر الإمكان حتى يتم دفن هذه القضية والانتهاء منها.

عنوان المقالة: ٤ أيام منذ ظهور فضيحة الشمس الحارقة -> توضيح يانغ هيون سوك -> صمت سينغري.
المصدر: Naver

  1. [+5,182, -43] غريب جدا كيف أن هذه القضية ليست على ترتيب محرك البحث.
  2. [+3,760, -80] وكالة وايجي هي ثاني أكبر مساهم في موقع Naver… لقد تم مسح هذه القضية تماما من ترتيب محرك البحث ههههههه
  3. [+3,230, -30] توقفوا عن تشتيت العامة من القضية وأجيبوا عمّا يحدث مع رشوتكم للشرطة وتخدير النساء لاغتصابهن في الملهى
  4. [+1,867, -40] مذهل من نيڤر! لا شيء على ترتيب محرك البحث! وايجي = نيڤر ㅎㅎㅎ
  5. [+1,289, -38] لا يوجد هناك أي شيء عن هذه القضية في ترتيب محرك البحث وأي مقالة تصل تتم إزالتها على الفور. إنهم حثالة.
  6. [+736, -3] المغزى من هذه القضية ليس ما إذا كان سينغري تعاطى لمخدرات أم لا، بل ما الذي يحدث مع صفقات المخدرات في غرف كبار الشخصيات وتخدير مشروب النساء داخل الملهى الذي يملكه. نحن نريد أن نعرف ما إذا كان يعلم عن كل هذا أم لا وما مدى تورطه في رشوة الشرطة. بدلا من ذلك، بدأ يانغ هيون سوك رسالته بتحية غريبة لبداية السنة وأنهاها بالترويج لعودة بلاك بينك ههههههههههه هل هذا حقا بيان رسمي؟؟؟ أم مجرد بيان للتباهي بخصوص كيف أن هذه القضية لن تؤثر بكم أبدا يا رفاق؟؟ هههههه
  7. [+460, -2] نحن لا نهتم بما إذا كان يتعاطى المخدرات أم لا. نحن نريد أن نعرف ما إذا كان يعلم بأنه يوفر مكان للزبائن الأثرياء لاستخدام المخدرات وتخدير النساء لاغتصابهن. جميعنا يعرف بأنكم رشوتم الشرطة أيضا.
  8. [+309, -4] بكل صراحة، التركيز هنا لا يجب أن يكون على سينغري بل على حادثة الاعتداء، والاغتصاب، واستخدام المخدرات داخل الملهى. أما بالنسبة لـ سينغري، حسنا… بإمكاننا أن نتركه وشأنه حاليا لأنه ليس وكأنه قادر على الهروب بعيدا من أي شيء. الشرطة بحاجة إلى التركيز على جهودهم في العثور على كل الرجال الذي ارتكبوا الاعتداء، والاغتصاب، وتوزيع المخدرات والحرص على أن يكونوا في السجن قبل أن يهربوا بعيدا. لا يوجد هناك وقت للتركيز على سينغري حاليا في حين أن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب علينا الانتهاء منها.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى