رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

تعليقات الكوريين على رفع ٦ آيدولز ذكور لدعوى قضائية ضد رئيستهم التنفيذية بتهمة التحرش الجنسي

عنوان المقالة: [مقابلة حصرية] المتدربون الذين زعموا بأنهم تعرّضوا للتحرش الجنسي من قِبل رئيستهم التنفيذية، “لقد شعرنا وكأننا مرافقون ذكور”.
المصدر: Nate

  1. [+907, -26] حتى ابنتها حاولت إيقافها… “أمي توقفي”… إذًا كانت الرئيسية التنفيذية A وزوجة أخيها من تحرّشتا جنسيا بالمتدربين الستة. ابنة زوجة أخيها كانت هناك أيضا في إحدى المواقف وطلبت من والدتها أن تتوقف… كيف يمكن لكليهما أن ترتكبان شيء كهذا ضد القصّر وأمام الابنة وبنت الأخ؟ واو… كيف تكونان بشريتين؟ هذا مرعب جدا. هذا يذكرني بفضيحة الراحلة جانغ جا يون.
  2. [+844, -94] اكشفوا عن هوية المرأتين. لماذا دائما ما تكشفون عن هوية الرجال وليس النساء؟ اكشفوا عن هويتهما.
  3. [+740, -43] لا يوجد هناك أي مغزىً من الجدال بخصوص الجنس الذكري أو الأنثوي. الضحية ضحية. فقط لأنهم رجال هذا لا يعني بأنه يجب عليهم تحمل الأمر
  4. [+48, -2] حتى ابنتها طلبت منها التوقف ههههههه ميؤوس منها
  5. [+23, -1] وهناك بعض المتدربين الذين تحملوا كل ذلك من أجل أن يصبحوا نجوم كبار

المصدر: Naver

  1. [+912, -33] صوت الضحية يحتسب كدليل، صحيح؟؟؟
  2. [+549, -15] هي تحرّشت جنسيا بهم في الوقت الذي كانت ابنتها الطالبة في الثانوية تشاهد الأمر. كيف تكون طبيعية؟ كيف ستتعامل مع الإحراج الذي سببته للأولاد؟
  3. [+296, -29] صوت الضحايا دليل كافٍ… رجاءًا توقفوا عن محاولة اتهامهم بمحاولة الكذب لكسب المال من كل هذا
  4. [+130, -5] الأجومات بحاجة إلى أن يدركن بأنه يعتبر تحرش جنسي أيضا حين يتحسسن أذرع الرجال وأكتافهم. الناس يستخفون جدا بالتحرشات الجنسية ضد الرجال لكن تخيلوا لو أن أجاشي قام بتحسس ذراعي امرأة شابة وكتفيها؟ لكان سيتم الإبلاغ عنه على الفور. هناك العديد من الرجال الذين يعانون على أيدي الأجومات. حتى النساء في نفس أعمارهن لا يعتبرن الأمر مهما. المجتمع لا ينظر إلا للنساء كضحايا والرجال يشعرون وكأنهم مضطرون إلى التزام الصمت حتى لو أنهم كانوا يعانون أيضا. حين كنت مدرب سباحة، كان هناك أجومات يلمسن مؤخرتي عمدا طوال الوقت.
  5. [+29, -4] هاه؟ نحن نعيش في دولة يمكن للنساء الكوميديات أن يمسكن الرجال بطريقة غير لائقة ولا يهتم أحد بالأمر
  6. [+22, -0] رجل أو امرأة، فقط ما الذي تفعلوه أيها الناس بهؤلاء الأطفال؟ رجاءًا اكبروا برقي

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى