نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] YG لا يعرفون كيف ينتجون فرق آيدولز تعتمد على القواعد الجماهيرية؟

افتتح مستخدمو الإنترنت موضوع نقاش على موقع Pann تحدثوا فيه عن رفض وكالة YG اتّباع محتويات الآيدولز مثل العوالم الفريدة، والإعلانات الجذّابة، والأزياء والدعائم، ويعتمدون فقط على الآيدولز الموهوبين موسيقيا، مما يجعلهم في النهاية ينتجون فرق تعتمد على النجاح الرقمي فقط مثل بيغ بانغ، وينر، وآيكون.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع.

المصدر: Pann

  1. [+350, -30] أتفق معك. لو أنك أردت كسب المال من القواعد الجماهيرية، فيجب عليك أن تفعلها مثل وكالة SM. فرقة NCT لا تملك أي اعتراف عند العامة لكن مبيعاتهم الملموسة تصل إلى ٣٠٠ ألف لفرقة NCT 127 و ٢٠٠ ألف لفرقة NCT Dream.
  2. [+318, -12] بكل صراحة، سبب نجاح بيغ بانغ، آيكون، و وينر ليست الوكالة بل بفضل مجهودهم الخاص. لقد تابعت برنامج صندوق مجوهرات وايجي ولم يكن هناك العديد من الأطفال القادرون على الكتابة أو التأليف مثل زملائهم الأكبر عمرا. وكأن خصائص وكالة وايجي الفريدة قد اختفت… موضوعيا، بإمكاني رؤية عضوين موهوبين فقط.
  3. [+306, -2] أولا وقبل كل شيء، فترات انقطاعهم الطويلة سبب كافٍ للإخفاق مع قواعدهم الجماهيرية.
  4. [+167, -16] أنا لا أملك أي مشكلة مع الفرق التي تعتمد على النجاح الرقمي. المشكلة هي أن الجميع يحاول باستمرار صنع فرق تعتمد على القواعد الجماهيرية.
  5. [+29, -0] هذا لأن الفرق التي تعتمد على النجاح الرقمي لا تكسب الكثير من المال
  6. [+121, -7] رئيسي وكالة SM وبيغ هيت، خريجا جامعة سول العالمية. يانغ هيون سوك لا يملك عقل حتى للحاق بهما
  7. [+112, -1] نعم، يانغ هيون سوك لا يعرف كيف يتعامل مع الفرق التي تعتمد على القواعد الجماهيرية. برؤيتي لصندوق مجوهرات وايجي، هو يبدو وكأنه يريد المضي قدما في طريق فرق الآيدولز المعتمدة على القواعد الجماهيرية لكن لو أن الأمر سيكون غامضا، من الأفضل له دفعهم كفرقة تعتمد على النجاح الرقمي أو فرقة صديقة للعامة بدلا من ذلك. 
  8. [+107, -1] أنا لست بمعجبة. لو أن وايجي أرادوا صنع فرقة تعتمد على القاعدة الجماهيرية، فيجب عليهم أيضا الاهتمام بالمهارات، وليست الوجوه فقط. الأعضاء المختارين يجب أن يملكوا مواهب وإمكانيات نجومية. إن لم يكن كذلك، فيجب على الأعضاء أن يملكوا جاذبية على الأقل حتى يتمكنوا من جذب المعجبين الفرديين. لكن اختيارهم للأعضاء كان عشوائي جدا ههههههههههه يجب على يانغ هيون سوك أن يستسلم.
  9. [+105, -4] أنا غاضبة جدا. حين بدأوا وينر انطلاقتهم، هم باعوا ألبومات مبالغ في سعرها بقيمة ٥٠ دولار من أجل حدث التوقيع للمعجبين وعلى الرغم من هذا بيعت كل الألبومات بالكامل. تصويتاتهم كانت مرتفعة حقا ولقد اكتسحوا كل جوائز الفنانين الجدد. حتى الصحفيين كانوا متفاجئين. لم تكن هناك العديد من الفرق القادرة على ملئ استاد الأولومبياد بالكامل، وحقيقة أن فرقة مبتدئة كانت تقيم حدث توقيع معجبين في الاستاد كان مفاجئا بما فيه الكفاية. يانغ هيون سوك يعرف بأنه الشخص الذي دمر قاعدة وينر الجماهيرية، لهذا هو كان يقول “هل افتقدتموهم؟”

المصدر: kpopkfans

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق