البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وايجي كشفوا عن أول ٤ أعضاء من فرقة الفتيان القادمة من برنامج “صندوق مجوهرات وايجي”

لقد تم الكشف عن أول ٤ أعضاء من فرقة الفتيان الجديدة التابعة لوكالة YG الترفيهية خلال الحلقة التي عُرضت يوم ١٨ يناير من برنامج صندوق مجوهرات وايجي (YG Treasure Box) وإليكم معلومات عنهم في القائمة أدناه!

Haruto – مولود بتاريخ ٥ آبريل ٢٠٠٤

Bang Yedam – مولود بتاريخ ٧ مايو ٢٠٠٢

So Junghwan – مولود بتاريخ ٢٨ مايو ٢٠٠٥

Kim Junkyu – مولود بتاريخ ٩ سبتمبر ٢٠٠٠

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “صندوق مجوهرات وايجي” أعلنوا عن الأعضاء الذين سيتمكنون من الترسيم… تم تأكيد ترسيم بانغ ييدام.
المصدر: Nate

  1. [+732, -11] لماذا تجعل بانغ ييدام آيدولا؟ فقط اتركه يصبح منفردا وينتج أغانيه الخاصة.
  2. [+695, -19] على الأقل وضّح وحل مشكلة “ميكس ناين” قبل أن تمضي في طريقك بهذا الشكل. لقد دست على أحلام أطفال آخرين في الوقت الذي تدلل فيه أطفالك بهذا الشكل؟
  3. [+630, -11] هل سيتمكنون حتى من الترسيم…؟ لقد مضت ٣ سنوات منذ آخر ألبوم أُصدر لـ لي هاي…
  4. [+53, -2] مظهر بانغ ييدام لا يناسب لأن يكون آيدول… فقط اجعله يترسم منفردا
  5. [+41, -1] هو لا يملك مظهر الآيدول ذاك
  6. [+30, -0] لا أعتقد بأنكم يا رفاق ستترسمون لأن المشاهدين لا يهتمون بالأمر
  7. [+28, -2] أنا أعتقد حقا بأن وايجي كان عليهم ترسيم بانغ ييدام منفردا. هو قادر على إنتاج أغانيه الخاصة ويبدو وكأنه فنان منفرد أكثر من آيدول راقص. ترسيمه في فرقة لن تجعله يُظر أفضل ما لديه من إمكانيات
  8. [+22, -1] هم لا يملكون حقا عضو بإمكانه جذبك. البرنامج بأكمله بدى وكأنهم يدركون من البداية من هم الأعضاء الذين سيترسمون.
  9. [+21, -0] بانغ ييدام… أفضل منفردا، صحيح؟ لقد كان هناك العديد من الأعضاء المناسبين للفرقة أكثر منه
  10. [+19, -4] بانغ ييدام قبيح…

المصدر: Naver

  1. [+817, -105] لنترسم، جونغوو-با ❤️
  2. [+635, -156] سو جونغهوان وهاروتو يملكان مظهر الآيدول ذاك، وايجي ما زالوا جيدين
  3. [+378, -56] رفاق، لنكن عمليين… توقفوا عن الأخذ في عين الإعتبار عدد السنوات التي قضوها كمتدربين. لو أنكم أسندتم قراراتكم بأكملها على اختيار المتدربين الأكبر عمرا، فهذا سيكون ميؤوس منه. حتى لو كنتم ستتخلون عن فريق واحد، من الأفضل أن ترسّموا الفريق الأفضل في النهاية. هناك أطنان من فرق الآيدولز الصغيرة في العمر وبوجوه وسيمة. إلى متى ستختار وكالة وايجي المتدربين الذين استثمرت عليهم سنوات عديدة؟ جميعهم متشابهين في المهارات وأنا متأكدة أن الأصغر عمرا يملكون سنوات أخرى من إمكانية التحسّن على أي حال.
  4. [+256, -46] اختيار ها يوبين وبارك جونغوو سيكون أفضل لمستقبل وايجي هههههههه لو أنكم اخترتم الفتيان الأكبر عمرا، فسينتهي بهم الحال فقط بكونهم الفرقة الشقيقة لـ جيدي.
  5. [+233, -26] رفاق، هل نسيتم أن يانغ هيون سوك قال بأنه سيضع الوسامة في عين الإعتبار هذه المرة؟؟ لقد قال ذلك حتى قبل أن يبدأ البرنامج. هو يعرف أن الوسامة مهمة جدا في صنع قاعدة جماهيرية قوية، وهو ما يحتاج إليه بشدة. الأطفال الذين تدعموهم جميعكم يا رفاق في عمر الترسيم لكن يجب عليكم أن تسألوا أنفسكم ما إذا كانت وجوههم على الأقل على مستوى وسامة مساوٍ للفرق الأخرى. لو أنكم كنتم تحاولون البحث عن ستايل وايجي في هؤلاء الأطفال، فهناك العديد من الفرق الأكبر عمرا الذين بإمكانكم الإعجاب بهم بالفعل. لماذا تطالبون بستايل وايجي من المتدربين أيضا؟
  6. [+365, -165] سو جونغهوان لطيف جدا… مثالي كماكني!! جذّاب
  7. [+257, -93] كل الأجومات اللواتي دعمن الفرقة A بحاجة إلى الاستيقاظ. من سينضم للقاعدة الجماهيرية لو أنه قد تم اختيارهم؟ كلما أضيفت صورهم على مواقع الإنترنت، التعليقات الوحيدة التي يحصلون عليها هي تلك التي تصفهم بالقبيحون
  8. [+202, -46] لماذا يعتقد الناس بأن وايجي مركز متخصص بدعم كبار السن؟ هههههههههههه وما المهم فيما إذا كانوا قد تدربوا لوقت طويل؟ الأعضاء الآخرين أكثر وسامة وأصغر عمرا، صوتوا لهم بدلا من المتدربين الكبار في العمر!!!! أنا أثق بأنهم يعرفون ما الذي يفعلوه باختيارهم لـ سو جونغهوان، هاروتو، وكيم جونكيو.

المصدر: netizenbuzz, soompi

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق