سوشيال ميديا

سينغري من بيغ بانغ اعتذر لـ يانغ هيون سوك وتعهد له بأنه سيضع نهاية للجدل الذي أثير مؤخرا

شارك يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) يوم ١٧ يناير بصورة لرسالة نصية تلقاها من سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) وقام بالرد على مقالة أخيرة.

شارك رئيس وكالة YG الترفيهية بلقطة شاشة على الإنستقرام لمحادثة نصية بينه وبين سينغري. بدأت رسالة سينغري برمز يدل على البكاء، وكتب: “أنا سأضع نهاية للجدل. أنا آسف على كل شيء. لقد أردت أن أكون مضحكا حين كنت أتحدث وأعتقد بأني بالغت قليلا”.

وأضاف أيضا في نفس المنشور لقطة شاشة لمقالة إخبارية تذكر أن المعجبين بدأوا مشروعا على تويتر والإنستقرام لإيصال جملة “وايجي عاملوا سينغري معاملة لائقة” إلى الترند. لقد ذُكر في تلك المقالة أن المعجبين كشفوا بأن يانغ هيون سوك كان يحذف تعليقاتهم التي تشتكي في حسابه على الإنستقرام من قلة الدعم المقدم لـ سينغري في حفله الأخير في هونغ كونغ، ونُقل عن المعجبين بأنهم سيستمرون بمشروع الهاشتاق إلى أن تتغير معاملة وايجي لـ سينغري.

قام يانغ هيون سوك بالرد على تلك المقالة من خلال تعليق كتب فيه: “وايجي، سينغري، و VIP” مع إيموجي قلوب بينها، ومن ثم أضاف: “أنا لم أحذف أبدا أي تعليق طوال حياتي. أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة”.

https://www.instagram.com/p/BsuxSxonmD0/?utm_source=ig_embed

من ثم قام سينغري بالرد على ذلك المنشور بنفس الجملة “وايجي، سينغري، و VIP” مع قلوب، وقال: “سيدي، أنا سأذهب للدور السابع في أي وقت. أحبك. إلى الأبد”. الدور السابع من وكالة YG الترفيهية هو المكان الذي يقع فيه مكتب يانغ هيون سوك.

بدأ الجدل بأكمله بعد حفل سينغري الأخير في هونغ كونغ، لقد ذُكر بأن سينغري صرّح خلال الحفل بأن يانغ هيون سوك اكتشف متأخرا بأنه كان يقيم حفلا وقال له بأنه لا يرى أنه يحتاج لأي راقصين خلفيين وطلب منه أن يؤدي بمفرده. ولقد اتّضح فيما بعد أن كل ستايلست سينغري أُرسلوا بواسطة وايجي ليعملوا مع بلاك بينك في حين أنه تُرك بمفرده من دون ستايلست أو فرقة موسيقية، وراقصان إثنان فقط. وكرد على ذلك الموقف، بدأ المعجبين بالإحتجاج على تلك المعاملة التي تلقاها سينغري على وسائل التواصل الإجتماعي.

المصدر: soompi, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى