حفلات وعروضرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على فوز بانقتان بالديسانغ في حفل جوائز سيول الموسيقي الـ ٢٨

عنوان المقالة: [حفل جوائز سيول] بانقتان، ديسانغ +٣ تيجان كما هو متوقع، “نحن نعدكم بإصدار ألبوم أكثر إذهالا”.

المصدر: Naver

  1. [+1,010, -25] آداءهم الحي كان جيدا
  2. [+714, -11] فخورة جدا بأحبتنا بانقتان لتحقيقهم العديد من الإنجازات بقدر الجهد الذي بذلوه. حتى وهم مشغولون بجولتهم العالمية، من الجيد رؤية أنهم لا يتخطون أي حفل من حفلات نهاية سنة! بانقتان إلى الأبد.
  3. [+726, -27] معجبة بتوايس هنا، أنا أهنئ بصدق بانقتان على الديسانغ. لما كان سيكون منطقيا لو أنهم لم يفوزوا بالديسانغ لذا تهانينا مجددا. فقط في حال أنه كان هناك أي معجبين غير محترمين لفرقة توايس قالوا أشياء مؤذية لـ بانقتان والآرميز، أنا سأعتذر بالنيابة عنهم!!! تهانينا لـ بانقتان مجددا!!! ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
  4. [+685, -10] أطفالنا كانوا متعبين بالفعل من حفلهم الياباني… ولا بد وأن أصواتهم كانت مرهقة. لقد تأثرت جدا حين رأيتهم يعملون بنفس الجهد الذي يبذلوه دائما ㅜㅜ حياتكم كالجواهر… شكرا لكم على الآداء الإضافي!!! أنا سأنتظر الألبوم!!
  5. [+513, -11] تهانينا على الديسانغ، بانقتان ㅜㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅜ أنتم يا رفاق تستحقون الجائزة تماما، أنتم متواضعون جدا. لنواصل العيش بسعادة هكذا دائما
  6. [+173, -4] لكنتم ستعتقدون بأنهم سيفقدون إحساسهم مع الوقت بعد كل الجوائز والتكريمات التي حصلوا عليها من تحقيق مثل هذه المكانة العالية لكن بإمكاني أن أرى بأنهم عملوا بجد ليبقوا متواضعين. أنا أعرف بأنهم سيستمرون في تسطير التاريخ بقلوبهم اللطيفة ومهاراتهم فقط. لكن، لا بأس لو أنهم لم يفعلوا ذلك. أنا لا أريدهم أن يشعروا بالضغط. أنا فقط أريدهم أن يشعروا بالسعادة في حياتهم. هذه مجرد وظيفة بعد كل شيء. لتدخلوا في علاقات ولتهتموا بصحتكم! أنا سأدعمكم دائما. هذه النونا التي تبلغ من العمر ٢٩ صوتت لآيدول لأول مرة في حياتها.
  7. [+154, -2] جنوني ههههههههه هم قدموا آداء حي، ومن ثم قدموا آداء حي آخر في الآداء الإضافي. الأجانب الذين يشاهدون هذا لا بد وأنهم يعتقدون أن الكوريين يملكون قلبين… بارك جي سونغ… بانقتان…
  8. [+147, -6] بارك جيمين أثار دهشتي بمظهره الوسيم بالنظارات. كيم نامجون دائما ما يتحدث بكل بلاغة كقائد. تهانينا، وأنا أشعر بالإمتنان دائما لكم يا بانقتان. شكرا لكم على أغانيكم المذهلة، وكلماتكم، وآداءاتكم.
  9. [+129, -5] آداءهم الحي اليوم كان واحد من أفضل آداءاتهم. يبدو أن بانقتان قاموا بتغيير معايير آداءات الموسيقى الكورية لأنها بالغالب كانت مجرد مزامنة شفاه من قبل. لذا أصبح هناك المزيد من المغنين الذين يقدمون آداءات حية اليوم.
  10. [+98, -2] عمل رائع لكل الآرميز. آمل أن يأخذ أحبتنا بانقتنا وقتهم في صنع الألبوم الجديد، أنا أريدهم أن يرتاحوا.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى