البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] كوانغهي دُهش من قدرة “ويكلي آيدول” على استضافة أعضاء NCT على البرنامج

عبّر كوانغهي (Kwanghee) عن دهشته من ظهور أعضاء فرقة NCT على برنامج ويكلي آيدول (Weekly Idol).

رحّبت الحلقة التي عُرضت يوم ٩ يناير من برنامج ويكلي آيدول على قناة MBC Every1 بمقدمو البرنامج الجدد جو سي هو، نام تشانغ هي، وكوانغهي. وللاحتفال بالمقدمين الجدد، قدم تايونغ، دويونغ، وجونغوو أعضاء فرقة NCT زيارة خاصة.

وكرد فعل على استضافة أعضاء من فرقة NCT، قال كوانغهي: “برنامج ويكلي آيدول ما زال يملك القوة. لقد تمكنوا من دعوة فنانين من وكالة SM. مذهل كيف أن فناني SM أتوا في هذه الساعة المبكرة”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “ويكلي آيدول” هوانغ كوانغهي بخصوص استضافة NCT، “يبدو بأننا ما زلنا نملك القوة، لنتمكن من دعوة فرقة من وكالة SM وما إلى ذلك”.
المصدر: Nate

  1. [+492, -56] أليس هذا لأن NCT عبارة عن فرقة فاشلة مقارنة بفرق SM الأخرى القادرة على الظهور على أي برنامج آخر؟ أنا لم أكن أعرف حتى بأن فرقة كهذه موجودة.
  2. [+420, -38] كل ما تذركني به فرقة NCT هو فضيحة موقع المزاد. هل يملكون حتى أي أغنية ضاربة؟
  3. [+345, -23] كوانغهي-يا، يجب عليك اكتساب بعض الوزن، حسنا؟
  4. [+29, -1] هذه وبكل جدية أول مرة أراهم فيها. لطالما كنت أعتقد أن الفرق الشبابية الوحيدة في وكالة SM هم عضوي فرقة TVXQ وسوبر جونيور وإكسو هههههههه
  5. [+24, -3] أنا حقا أعتقد بأنهم أكبر فرقة فاشلة في وكالة SM… أنا لا أعرف حتى من هم الأعضاء… محزن…
  6. [+23, -7] فرقة NCT127 هي أكبر فشل لوكالة SM
  7. [+22, -3] اسألوا أي شخص يمر في الشارع ما إذا كانوا يعرفون NCT… ٩٥٪ لن يعرفوا من هم.
  8. [+21, -2] أنا لا أعرف أي أغنية من أغاني NCT. هل يملكون حتى أي أغنية ضاربة؟ كل ما أتذكره هو أنهم يملكون ذلك العضو الذي احتال في موقع للمزاد.
  9. [+21, -5] حسنا، إكسو كانوا يعتبرون فرقة فاشلة حين بدأوا انطلاقتهم أيضا… هم لم يبدأوا بتحقيق النجاح إلا بعد أن أصدروا أغنية Growl
  10. [+15, -4] وكالة SM بدأت تتحول إلى DSP… وكالة DSP كانت تنتج فرق مشهورة مثل FinKL و Sechs Kies لكن الآن… يبدو أو وكالة SM بدأت تسلك ذلك الطريق.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى