قوائم ومواضيع ترفيهية

٦ فرق من المحتمل أن نشهد تفككها في ٢٠١٩

تفكك الفرق واحد من أكثر الجوانب المخيبة للأمل عند معجبي الكيبوب. من الصعب دائما أن نرى فرقة كلاسيكية تتفكك خاصة وأن بعض تلك الفرق بدأت لتوها السير على طريق النجاح. مع ذلك، من الناحية المشرقة، بعض التفككات تؤدي إلى مشاريع مستقبلية منفردة رائعة وممولة بشكل جيد بسبب سمعة الآيدول في الصناعة.

مع قرب دخولنا لعام ٢٠١٩، ها نحن نقدم إليكم قائمة بستة فرق من المحتمل أن نسمع خبر تفككهم العام القادم.

fx

بعد مغادرة سولي للفرقة وتركيز بقية العضوات على العديد من المشاريع الفردية، أصبحت هناك احتمالية كبيرة لتفكك الفرقة رسميا عام ٢٠١٩. على الرغم من أننا نتوق بشدة لعودة للفرقة، إلا أن التفكك يبدو أمر محتمل.

Girl’s Day

على الرغم من أنهن أكّدن عودتهن هذه السنة، إلا أننا لم نحصل على أي شيء منهن باستثناء مشاركتهن في دورة الألعاب الأولومبية الشتوية في بيونغ تشانغ. بسبب قلة ظهورهن على قمة المخططات الموسيقية هذه السنة، يتوقع العديد من المعجبين حدوث الأسوأ عام ٢٠١٩. إن حدث ذلك، نأمل رؤية مسيرات فردية رائعة، حيث سيكون من المؤسف أن ينقطع عنا صوت ميناه المذهل.

B.A.P

بنظرنا إلى خطاباتهم المؤثرة بخصوص عقودهم مع وكالة TS الترفيهية، فإن مسيرة B.A.P لعام ٢٠١٩ لا تبدو جيدة جدا. الفرقة حظيت بوقت عصيب جدا مع إدارتهم الخاصة منذ ترسيمهم، وكنتيجة لذلك، هم خسروا يونغوك وزيلو، إثنان من أقوى الأعضاء في الفرقة. قد يخرج كل أعضاء فرقة B.A.P من وكالة TS الترفيهية العام القادم، لكن المعجبين ما زالوا متمسكين بأمل التحاقهم بوكالة أخرى وإكمال مسيرتهم.

Ladies’ Code

ليديز كود حظين بوقت صعب جدا في الصناعة الموسيقية. بعد وفاة عضوتين في حادثهن المأساوي، ونضال إدارتهن، من المحتمل أن تأتي نهاية الفرقة السنة القادمة. لقد مضت سنتين كاملتين منذ آخر إصدار رسمي لهن.

Mr.Mr

على الرغم من أننا لا نشك بقدرة الفرقة كمؤدين، إلا أن Mr.Mr يملكون عدد مؤسف من خروج الأعضاء من الفرقة قبل أن يتمكنوا من تحقيق نجاح ضخم في الصناعة. لقد كان هناك عدد لا بأس به من التغيير في تشكيلة الأعضاء ولم يتمكن أي عضو منهم حتى من الوصول إلى نهائيات برنامج The Unit. لا يبدو وكأن هناك فرصة كبيرة لاستمرارهم معا السنة القادمة.

AOA

لا أحد يمكنه نكران مدى تأثير AOA على الكيبوب بأغانيهن الإدمانية التي أصدرنها طوال سنوات مسيرتهن، إلا أن عقود الفرقة الفردية ستنتهي في ٢٠١٩، مما يعرضهن لخطر التفكك. مع تزايد اهتمام العضوات بمجالات ترفيهية أخرى، سيكون من المفاجئ حقا رؤية الفرقة بأكملها تجدد العقد لفترة أخرى.

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

7 تعليقات

  1. ريلي هذول رح يتفككون؟؟😮
    بس انا سمعت انه في فرق تفككت رح ترجع و التوعقات كلها تدور على توني وان😂

  2. fx✔
    واتوقع ايضا عضو لفرقة أولاد بيطلع بقضية على وكالته … اشتقت لشرشحة الوكالات والقضايانحتاج اكشن 😬

  3. اف اكس من لما طلعت سولي و الفرقة ترجع للوراء فالمخططات و كلشي (اتكلم عنهم كفرقة)

    غيرلز داي ما ينخاف عليهم هم دائما كذا يغيبون فترة و لما يرجعن يكسرن الدنيا بأغانيهم عجان دائما الواحد بقدر يوثق بجودة العودة تبعهم😍 (انا مو فان🐸)

    ريلي AOA؟؟؟ ما اتوقع ابدا انه رح يتفككن ف2019 بالعكس اتوقع تكون عندهم عودة ناجحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!